اخبار الزمالك

مران الزمالك..جلسة لفيريرا مع اللاعبين وتعليمات خاصة لثلاثي الفريق وتأهيل شيكابالا والمثلوثي

ادى الفريق الاول لكرة القدم بالزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء بدون راحه، بعد الفوز على اسوان بالامس، والتأهل لنهائي يطولة كأس مصر التسخة الماضية.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة.

وطالب فيريرا اللاعبين بغلق ملف مباراة أسوان بشكل نهائي، والتركيز على مواجهة الإسماعيلي، في مسابقة الدوري من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة أسوان الأخيرة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، مجموعة من الفقرات البدنية بالكرة وبدونها، وحرص المدير الفني للفريق، على متابعة هذه الفقرة من أجل التركيز على تجهيز اللاعبين بدنيا خلال الفترة الحالية.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لكل من أحمد سيد “زيزو” ومحمد أشرف “روقا” وأشرف بن شرقي ثلاثي الأبيض على هامش مران اليوم.

وعقد المدير الفني جلسة مع الثلاثي، وتحدث خلالها معهم حول تنفيذ بعض المهام الفنية الجديدة، بجانب التركيز على ضرورة الضغط أمام المنافس.

واصل كل من محمود عبد الرازق “شيكابالا” وحمزة المثلوثي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق، على هامش مران اليوم .

وخضع الثنائي لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، في ظل إصابة شيكابالا بشد في العضلة الخلفية، وإصابة المثلوثي بالتواء في الكاحل.

وقام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة أسوان، باداء فقرة فنية خاصة خلال تدريب اليوم، شهدت الفقرة تركيز البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على التمرير السريع والتحرك بدون كرة، بجانب الارتداد السريع في حالة فقدان الكرة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة أسوان، تقسيمة قوية خلال تدريب اليوم.

وحرص فيريرا خلال التقسيمة على شرح أكثر من موقف فني للاعبين لتنفيذه، وفي نفس الوقت على تدريب اللاعبين على التسديدات، واستغلال الكرات الثابتة.

فيما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا بصورة أساسية خلال مباراة أسوان الأخيرة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، تدريبات تأهيلية واستشفائية خلال مران اليوم الثلاثاء.

وفضل المدير الفني للفريق، خوض اللاعبين الأساسيين بعض التدريبات الخفيفة، خوفا من تعرضهم للإرهاق قبل المباراة المقبلة.
.
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الابيض صدارة الجدول برصيد 41نقطة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة