اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضى منصور يتحدى أحمد دياب برسالة نارية بسبب عمر كمال عبدالواحد – فيديو

كشف الاعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد، عن رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على حديث احمد دياب عن عمر كمال عبدالواحد.

وكان احمد دياب رئيس شركة كرة القدم بنادي فيوتشر، اعلن بالامس خلال تصريحات تليفزيونيه، ان عقد عمر كمال عبد الواحد مستمر لمدة طويله مع فيوتشر.

وقال هاني حتحوت في تصريحات ببرنامج الماتش: أحيي رابطة الانديه على انها بتتحدث دائمًا عن دفاعها عن كل الانديه، ولابد ان يتعامل الاتحاد والرابطة ككيان واحد، وهو الذي يحاسب وسياسته تكون مفهومه واضحه، وان يكون هناك اطار لعدم الاحساس بالظلم.

واضاف: احمد دياب رئيس شركة كرة القدم بفيوتشر ورئيس رابطة الاندية، قال ان عمر كمال عبدالواحد عقده ممتدلوقت طويل مع فيوتشر، والاعب كان الزمالك قد اعلن التعاقد معه ولكنه بسبب ايقاف القيد فشل في ضمه.

وتابع حتحوت: في حالة تعتيم كامله على بنود التعاقد بين فيوتشر وعمر كمال عبد الواحد، ولوسألت احد من فيوتشر يرفض الحديث عن العقد وتشعر انه “يهتز”.

وواصل: رئيس الزمالك قال في وقت سابق، عمر كمال سيعود للزمالك، واول مرة تعلن صريحه ان اللاعب مستمر مع فيوتشر وليس معار.

واكمل حتحوت: سألنا رئيس الزمالك عن موقف عمر كمال عبدالواحد وقال اللاعب “راجع يعني راجع”.

واختتم: من صاحب الحق ما القصة دعونا ننتظر حتى فتح القيد ونرى هل الزمالك وفق بنود العقد الخاص بعمر كمال عبدالواحد من حقه عودة اللاعب ام العقد يتعبر لاغي بايقاف القيد والغاء البند واصبح عمر كمال من حق فيوتشر.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة