اخبار الزمالك

ملخص مجمع لتصريحات مرتضى منصور النارية بعد هزيمة إنبي .. رحيله عن الزمالك ،، وضياع الصفقات المنتظرة-فيديو

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك عدد من الامور الخاصة بالنادي،والفرق الرياضية، وذلك خلال مداخلة هاتفية بقناة الحدث اليوم.

وقال مرتضى منصور:لن نلعب بعد ذلك في ستاد القاهرة، ونريد ان نعرف ماذا حدث هناك ، الفريق لم يحقق الفوز منذ شهر مارس.

واضاف: تسلمت الزمالك والفرق الرياضية جميعها مهلهله، وهناك انقسامات داخل كل فريق، بسبب عدم وجود عدل بين اللاعبين.

وتابع منصور: تسلمت نادي الزمالك مدمر ، و أرض 6 أكتوبر لم يتم بنائها، وتدمير النادي النهري ،وضياع مصيف مرسى مطروح بسبب 2000 جنيه، وحذرت من المؤامرة على الزمالك والتى بدأت بالفعل من خلال قناة تحت بئر سلم.

واردف: سأقول كلام على المتغطي،وأريد أن أسأل المسؤولين في الدولة من رئيس نادي الزمالك بعد شهر، هل انا؟ لا، هناك قضيتين حصلت على براءة وبعدها تم تأييد الحكم وتم عقابي بعدها بالحبس لمدةعامين في نفس القضية، ومن الوارد أن يتم تأييد الحكم.

واوضح منصور: اقسم بالله 60% من التعاقدات الجديدة مع اللاعبين طلبوا سحب عقودهم بسبب ماحدث من تأييد الحكم، وعلى الجميع أن يدرك خطورة الأمر أنا لم أسرق أو احصل على هديا من أحد.

ووجه مرتضى حديثه لمسئولي الدوله : بحذر الزمالك داخل نفق مظلم جديد، يشبه نفق حل مجلس إدارة النادي من قبل، وذلك بسبب تأييد حكم البراءة ثم اعقبها حكم بسجني عامين، وأنا لست فوق القانون ،واحترم الأحكام القانونية.

واستكمل: فيريرا ببحاول ترميم الفريق ،اللاعبين غير مركزين في الملعب ، يشعرون بالقلق بسبب مستحقاتهم لان يوجد حكم بسجني، اللجان قامت بالاستغناء عن مصطفى محمد وجنش وساسي وبامبو ومحمد صبحي واسامه فيصل ، وانا وافقت على رحيل مصطفى فتحي لانه كان يرغب في الرحيل.

وطالب:رئيس نادي التعاون من فضلك انت نادي محترم ارجوا ارسال باقي قيمة صفقة مصطفى فتحي ، انا لدي حياء الاموال متأخره من شهرين وقدمنا شكوى.

واسترسل: نحن في رياضة سنخسر ونفوز ونتعادل ،واطالب الجمهور بدعم الفريق والوقوف خلفه ، وليس بخسارة مباراة تقول على فيريرا فاشل ، هو ليس لديه دكة بدلاء.

واكد: فريق اليد مر بظروف سيئة بالنيجر قبل مباراة السوبر الافريقي امام الاهلي ، وحمادة عبدالباري مدير الفريق دافع عن حسن مصطفى ، وقال الاوضاع جيده وهذا على عكس الحقيقة.

واكمل : حسن مصطفى “متفرعن” ومصر دفعت دولارت من اجل ان يتولى رئاسة الاتحاد الدولي لليد، ومع ذلك يقول لم اقم بدعوة مرتضى لانه ليس صديقي وانا اوجه الدعوة للخطيب وحسن حمدي لانهم اصدقائي.

وواصل مرتضى: جماهير الاهلي انت بتلعب مع وفاق سطيف والرجاء المغربي ، لماذا تقوم بتوجيه السباب لي ، وللزمالك ، ولشيكابالا ، ولا نجد اي اعتذار من مجلس ادارة الاهلي.

واضاف: تحاولوا ايقاع الزمالك مرة اخرى بعدما حصلت في شهرين على 6 بطولات ، لماذا الزمالك فقط من ضمن 500 الف نادي بمصر، يتم التفتيش عليه، وتتركوا باقي الانديه والاتحادات أين مخالفات الاهلي ، واتحاد الفروسية ، لقد فاض الكيل واوشك الصبر على النفاذ لماذا الزمالك،

واختتم: نحن نعيش في جحيم ، نكلم رئيس رابطة الاندية عن اخطاء الحكام ،يطلب مني مخاطبة جمال علام وحينما تواصلت معه قالي لي اعود لرئيس الرابطة الذي قام بسبي انا ووالدتي، هناك خطة ممنهجة لتدمير الزمالك ، واطالب جماهير النادي بالصبر والدعم.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة