اخبار الكرة العالميةاخبار الاهلي

ميدو يبرأ الكاف بعد أزمة ملعب المغرب.. ويفتح النار على اتحاد الكرة

كشف احمد حسام ميدو مقدم برنامج الريمونتادا عبر قناة المحور ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم اخطر اتحاد الكرة بفتح باب الترشح لاستضافة نهائي دوري الأبطال يوم 19 يناير ، وبالرغم من ذلك الا ان الجبلايه لم تخطر الاندية المشاركة بافريقيا بهذا الامر..

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: تم مخاطبة جميع الاتحادات الوطنية الأفريقية يوم 19 يناير ، وتم إرسال خطاب لكل الاتحادات ، يُطلب منهم إذا كان أي ناد مشارك في البطولة يريد تنظيم المباراة النهائية لأي من هذه البطولات لديه فرصة حتى آخر شهر فبراير للتقديم.

وأضاف: خطاب الكاف وصل للاتحاد المصري لكرة القدم يوم 19 يناير الماضي، وكان يجب على اتحاد الكرة لاستطلاع رغبة الأندية المشاركة قاريا في استضافة نهائي بطولتي دوري الأبطال أو الكونفدرالية، ولكن هذا لم يحدث الاتحاد المصري لكرة القدم تحصل على الجواب ولم يبلغ أحد”.

وتابع ميدو: الاتحاد المصري لكرة القدم عندما وصل إليه خطابا من الكاف ، بفتح باب الترشح لاستضافة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية لم يبلغ أي ناد .

واختتم: بيراميدز علم الأمر من الخارج، وبالتالي تقدم بطلب لاستضافة نهائي الكونفدرالية هذا الموسم ، ولكن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يبلغ الزمالك او الأهلي او المصري أو حتى بيراميدز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة