اخبار الزمالك

هجوم ناري من شادي عيسى على سيد عبدالحفيظ لهذا السبب-فيديو

هاجم الاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلي، بسبب تكرار واقعة طرده من المباريات، لهجومه على الحكام، والاعتراض عليهم اثناء مباريات فريقه.

وقال شادي عيسى في تصريحات ببرنامج زملكاوي: ماهو قادم حكام فقط هذا هو الشعار في مباريات الدوري الضغط على التحكيم

واضاف: مايحدث في التحكيم الان كان هناك بشائر له بعد خسارة الزمالك امام الجيش، في مباراة تم الغاء هدف غير صحيح بتحصل ان يتم الالغاء لان هناك خطأ، قانون كرة القدم قال لابدان تكون ثابته طالما هناك فاول

وتابع:: الناس تقول ليس من حق الفار التدخل، انت موافق ان يحسب لك هدف وهو خطأ يقول نعم لان الفار تدخله خطأ فكره القبول بامر غير حقك مؤسف.

وواصل عيسى: الضغوط،ستكون على التحكيم لان كان في اتصالات بسبب هذا الهدف مع حكام من الكون باوروبا وعرب هذا يمثل ضغوط على التحكيم الذي يوجد فيه مشكله فنيه بسبب شخصية الحكم ليس لدينا شخصية قويه الشخصيه الغير قويه تتاثر بالضغوط بحوار وتصريحات ورسائل عن هدف لم يحتسب بسبب تدخل الفار

واكمل: لاتوجد حماية للمنافسين كم مرة عوقب مسئول بالطرد من المباراة بسبب اعتراضه على الحكام هذا الشخص اخذ اكبر عدد طرد في المسئولين الذي يجلسون على الدكة، بيطرد بشكل طبيعب بالنسبة له ويجلس على “مصطبة” المقاولون العرب ويخرج بتصريحات تهاجم الحكام بعدها.

وشدد: العقوبه لم تجعلهم يتعظوا،اذا العقوبه لاتمثل اهميه للشخص، وليست فارقه معه، نحتاج الى تغليظ العقوبات، لان تكرار الخطأ يجعلنا نسال لماذا لايكون هناك عقوبة مٰغلظه.

واردف عيسى: من سنه حصل لفت نظر وبعدها تحقيق وتم الايقاف، الان اصبح طرد وخلال 5 مباريات، اتوقف مرتين وليس هناك عقوبه رادعة له.

وطالب اتحاد الكرة: ارجوكم غلظوا العقوبه للمسئولين، لان تكرار الامر يجعل الجميع، يقوم بنفس الفعل، ممكن مدير كرة في نادي اخر يهاجم الحكام ويعترض بهذا الشكل.

واكد عيسى: لابد ان يكون هناك لائحة تنفذ بيد من حديد ممنوع الاعتراض على الحكام بهذا الشكل نشاهد دوريات العالم ممكن نرى كلوب يختلف مع حكم مره واحده وليس كل مره يشتبك، وبلاعقوبه تذكر ولا تعلن تنفذ فقط.

واستكمل: الاشخاص لما الحكم يذهب للفار اللاعبين تذهب له،
احد المسئولين كان واقف بجوار الحكم اثناء مراجعته ضربة جزاء بالفار وصوته مرتفع ويرهب الحكم، و احد الاعبين الشباب يقوم بابعاده عن الحكم والمفروض العكس.

واختتم: اين اتحاد الكرة انا لااريد ان اقول اسماء اللبيب بالاشاره يفهم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة