اخبار الزمالك

هجوم ناري من قناة الزمالك على لاعبي الفريق رغم الفوز على أسوان..”مفيش نخوة ولا رجوله”

هاجم الاستديو التحليلي لمباراة الزمالك واسوان عبر قناة الزمالك اللاعبين، وذلك بسبب الاداء السيئ الذي ظهروا عليه.

وقال طارق يحيى مقدم الاستديو التحليلي: الامور زادت عن حدها نشعر بالضيق لا اصدق ماحدث لاتزعلوا مني “في ايه ياجماعة”، ماذا يحدث هل هؤلاء لاعبي الزمالك، ماذا يحدث ياكباتن عيب 3 ضربات جزاء مع فرقه ممتاز ب.

واضاف: “لايوجد نخوة او رجوله، اخرتها ايه بنفترج حاسس الزمالك الازرق اين النخوه ما يحدث غير مرضي في ايه”، ولو لا عواد كنا خرجنا من كأس مصر قلبنا وقف في ضربات الجزاء.

ومن جابنه صرح احمد عبد الحليم:الزمالك لم يلعب كرة قدم حقيقية، الا 7 دقائق التي سبقت احراز الهدفين، لايوجد لاعب قلبه على الفريق سوى زيزو ومعه حازم امام بقدر بسيط.

وتابع: عواد انقذ الزمالك وتأهل به للنهائي، اسوان امتلك زمام الامور، والزمالك قدم اداء سيئ، ما الحل التراخي امر غير طبيعي ولن يسمح احد بهذا المستوى.

واختتم: هناك بعض اللاعبين فقدوا الحافز، وهل سبب تدني المستوى انهم اكتفوا ببطولة الدوري، كنا نقول لايوجد استقرار اداري والان توفر مستحقات واستقرار.

بينما قال اسماعيل يوسف اشكر عواد على تأهله بالزمالك، الفريق لديه مشكله في الكرات الثابته التي تحتسب ضده، وليس من اليوم ولكن منذ فترة، من هو صانع العاب الفريق.

وشدد: الزمالك لعب 10 دقائق فقط، وبدا اللقاء باستهتار ولذلك دخل مرمانا هدف، وخلال الشوط الثاني الزمالك لم يتواجد هجوميا وكان الفريق يدافع.

واوضح: هناك اخطاء تتكرر منذ 7 او 8 مباريات في منطقة القلب، وهناك تهور داخل منطقة الجزاء، في عدم تركيز وتهور الله يكون في عون المدير الفني.

واختتم: الموضوع ليس حالة نفسية فقط، بل تصحيح اخطاء وطريقة لعب داخل الملعب، هل لما نغلق الملعب على زيزو وبن شرقي لانلعب؟ لابد ان يكون هناك زيادة من نصف الملعب ويكون هناك صانع العاب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة