اخبار الزمالك

هل الزمالك يفاوض حارس مرمى جديد؟ .. والموقف الرسمي من عودة صبحي.. أمير مرتضى يرد

كشف امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، حقيقة مفاوضات الفارس الابيض مع محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش ، واخر تطورات موقف محمد صبحي.

وقال امير مرتضى في مداخلة هاتفية ببرنامج ملعب اون عبر اون تايم سبورتس ردًا على سؤال هل هناك تفاوض مع محمد بسام أو صبحي أو الهاني سليمان في مركز حراسة المرمى؟ : هذه الأمور سنكشف عنها في نهاية الموسم.

واضاف: الزمالك مر بفترة عدم قيد وبالتالي سيتم تدعيم الفريق بلاعبين، نحن استلمنا النادي في ظروف صعبة، ولكن هذا ليس معناه إننا نقول للجماهير لا تنتظروا بطولة هذا الموسم نحن سننافس على الدوري، ولكننا واقعيين ونعرف الإمكانيات ونحاول تطويرها.

وتابع امير:محمد صبحي قرار عودته للزمالك في يده، لأن فاركو عنده أحقية الشراء في بند التعاقد، ولكني مُصمم على إن هذا العقد خطأ كبير أبرمته اللجنة السابقة لنادي الزمالك والذي تم بشكل عشوائي.

واوضح: افضل تأجيل امر عودة عمر كمال عبد الواحد للزمالك لأخر الموسم، انا لم أتشرف بمقابلة اللاعب، في نهاية الموسم سأتواصل مع ناديه ونرى مصلحة نادي الزمالك، ولكن شعارنا في الأخر هو إن النادي لن يركض وراء أي لاعب.

وحول اذا كان سيف الجزيري طلب المشاركة من أجل أن يتم اختياره مع منتخب تونس قال امير : لا يوجد عندنا لاعب يختار متى يشارك ومتى لا يشارك، نحن ندعمه ومستواه هو الذي سيجعله ينضم للمنتخب، لك اللاعب لم يطلب المشاركة هذا شيء غير صحيح.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة