اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل بن شرقي وقع للنادي الأهلي؟.. رد صادم من أمير مرتضى منصور – فيديو

رد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك على الأنباء التي تحدثت عن توقيع أشرف بن شرقي جناح الفريق للنادي الأهلي خلال الأيام الماضية.

وقال “أمير” :”كفى حديث عن بن شرقي، اللاعب يركز ويتدرب بشكل جيد ويريد أن يظهر بشكل جيد، وليس من حقي أن أتحدث معه وأقول له أين سترحل، بعد انتهاء الموسم سنتحدث”.

وأضاف “أمير” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”هو لاعب محترف ومن حقه أن يوقع لأي ناد، (اللاعب نفسه زهق من كلام السوشيال ميديا)”.

وتابع :” عندما فتحنا الحديث في هذا الأمر كنا نرغب في إغلاقة تمامًا وأرى أنه ليس من المهم أن نتابع مفاوضات اللاعب مع أي نادي وليس من حقي استجواب اللاعب عن طبيعة المفاوضات مع نادي أخر في النهاية سيصبح لاعب حر قد ينتقل إلى الأهلي أو بيراميدز أو الوداد هذا أمر لايهم الزمالك

وأوضح “أمير” :”اللاعب عقده يستمر مع الزمالك حتى نهاية أغسطس بعد تعديل نهاية الموسم الرياضي في مصر على السيستم الخاص في الاتحاد الدولي”.

وأكد “أمير” :”لا أستطيع منع أي لاعب من أي تصرف قد يقوم به مثل الرحيل عن النادي قبل نهاية عقده مثلما فعل فرجاني ساسي، لكن النادي يؤمن نفسه في تلك النقطة، ومن حقة أن يتخذ الإجراءات القانونية التى تضمن حق النادي”.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة