ميديا الزمالكاخبار الزمالك

هل وقع بن شرقي للأهلي؟.. فايق يكشف التفاصيل الكاملة وموقف مفاجئ من إدارة الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق كواليس مفاوضات النادي الأهلي مع أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك ، مشيرًا إلى أن الفترة الماضية شهدت عده جلسات بين ممثلي النادي الأحمر واللاعب المغربي.

وقال “فايق” السؤال الأهم هل الأهلي يبحث عن التعاقد مع بن شرقي؟.. الإجابة بالفعل حدث مفاوضات مع اللاعب منذ فترة وكان المفاوضات مستمر بين وسطاء من الأهلي ووكيل اللاعب.

وأضاف “فايق” هل بن شرقي وقع للأهلي؟.. هذا لم يحدث على الإطلاق.. لأن الأهلي كان لديه عدة تحفظات ورؤية بعيدة شيء ما، وكان هناك قلق من فكرة انضمام اللاعب بعد رحيله عن الزمالك، وبعض الملاحظات على تصرفاته.

وأكد “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”الزمالك ليس لديه قدرة أو استعداد على دفع طلبات بن شرقي لأنه يرى أنها مغالى فيها.. والزمالك اقتنع بفكرة عدم قدرته على تجديد للاعب”.

وأوضح “فايق” :” الزمالك ينظر لفكرة انضمام بن شرقي للأهلي، أو أي لاعب آخر يرحل للأهلي بأن الإدارة ليس لديها مشكلة طالما انتهى عقده مع الفريق، وأن أي تجديد للاعبين لابد أن يتم وفق شروط الزمالك”.

وأختتم “فايق” :” أشرف بن شرقي لم يحسم موقفة حتى الآن، إذا كان سيستمر في الدوري المصري أم سيرحل إلى إحدى الدول العربية أو النادي الأهلي، و الخيارات أمامه مفتوحة على كافة الأبواب بما فيها الانضمام للأهلي، لكنه لم يأخذ أي خطوة حقيقية في سبيل التوقيع للأهلي”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة