اخبار الاهلي

هيثم شعبان يهاجم حكم لقاء الأهلي بعد فضيحة ركلة الجزاء في مباراة سيراميكا

علق هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا على ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي خلال مواجهة فريقة مساء السبت، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق

وشهد لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا فضيحة تحكيمية جديدة، وبالتحديد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، حيث احتسب الحكم نادر قمر الدين ركلة جزاء للأهلي بحجة وجود تدخل من أحمد محسن لاعب وسط سيراميكا، على محمد محمود لا عب وسط الأهلي.

وقال “هيثم” :”لعبنا بشكل دفاعي واللعب على الهجمة المرتدة، لم نكن نعمل بهذا الأسلوب في وقت سابق، ولكننا نجحنا اليوم”.

وأشار :”كنا نلعب على استغلال أطراف الملعب، واستغللنا محمد إبراهيم في هذا الشق، وبعد ذلك أجرينا تغييرًا بدخول باسم مرسي ليدخل ويستقبل من العمق، وسجلنا هدف، وكان بإمكاننا تسجيل هدف أخر من نفس الطريقة.”.

وأضاف “شعبان” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :” السر الحقيقي في تغيير أداء سيراميكا خارج الملعب وليس بداخله، الإدارة كانت تدعمنا الفترة الماضية رغم سوء النتائج، وخلقوا نوع من الاستقرار لنعيد حساباتنا من جديد والروح عادت لنا”.

وعلق “هيثم” على ركلة جزاء الأهلي قائلا :”على المستوى الشخصي حزين على ضياع النقطتين، كرة ركلة الجزاء أرى إن الكرة لمست يد بيرسي تاو أولًا وكرة الخطأ نفسها كان لاعب الأهلي هو الذي نزل للكرة برأسه ولا توجد فيها مخالفة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة