اخبار الاهلي

وزير الرياضة يعلن دعم رؤية الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، موقف الوزارة من ملف ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا بعد تفوق الأهلي على وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي البطولة برباعية نظيفة ووضع قدم في النهائي.

وأكد وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “علي مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد”: سندعم رؤية النادي الأهلي في إقامة مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا في ملعب محايد.

وتابع: نبارك ونهنئ النادي الأهلي بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري برباعية وسندعمه في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطلب فيه إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في دولة محايدة، بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتسابق في الدور قبل النهائي للبطولة.

وجاء في الخطاب الممهور أنه نظرًا لأن “كاف” لم يعلن عن الدولة التي سوف تستضيف المباراة النهائية لدوري الأبطال حتى الآن، وهو الأمر الذي كان ينتظر الجميع الإعلان عنه في وقت مبكر، قبل وضوح الرؤية وتقليص عدد الفرق المتنافسة إلى أربعة فقط؛ وهي التي تتبارى حاليًا في الدور قبل النهائي للبطولة.

ويتواجد في الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا اربع فرق وهم الأهلى ووفاق سطيف الجزائري والوداد البيضاوى المغربى وبترو اتليتكو الانجولى.

وفاز فريق الوداد البيضاوي المغربي على فريق بترو اتليتكو الانجولى بثلاثية مقابل هدف في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التى أقيمت بانجولا.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا بالمباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب السلام.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة