اخبار الزمالك

أبرز تصريحات أحمد مرتضى : لا يوجد زملكاوي يشجع الأهلي ولن نخوض لقاء القمة..والتجديد لـ أنس أسامة

كشف احمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة الزمالك عن بعض الامور الهامة التي تخص النادي، وفرق الصالات والتجديد لانس اسامه، ورفض خوض مباراة القمة.

وقال احمد مرتضى في مداخله هاتفية ببرنامج اللعيب عبر قناة ام بي سي مصر: لايوجد زملكاوي يتمنى الاهلي يفوز على الوداد، ولا اهلاوي يتمنى فوز الزمالك على الترجي مثلا، ولا اهتم بخسارة الاهلي ليس موضوعي.

واضاف: انا لااشجع اي فريق في العالم غير الزمالك والمنتخب، ولا ريال مدريد ولا برشلونه، انا ممكن اتعاطف،مع ليفربول بسبب محمد صلاح.

وتابع: منطقي ان الزمالك يطلب عدم لعب القمة الا بعد لعب الاهلي مؤجلاته والاحمر طلب ذلك الامر من قبل.

وواصل: لاعبي الزمالك مستواهم بيتقدم عندنا جهاز فني مستقر والامور مسنقره في النادي.

واوضح: نحن النادي الاكثر حظا هذا العام في العاب الصالات حصلنا على عدد من البطولات، متبقي كرة القدم ويكون ختامها مسك.

وشدد مرتضى: اتحاد الكرة ارسل لنا خطاب بايقاف احمد عبد المقصود مباراتين وغرامه 50 الف جنيه بسبب ماحدث في مباراة الاسماعيلي

واكمل: علاقتنا بالاسماعيلي ابديه واقرب الانديه لنا، أليس هناك مدير كرة في احد الانديه تم طرده ولم يغادر الملعب.

واشار: انت عاقبت مدرب نادي الزمالك على فعل بسيط في مباراة، انا قولت كامل الاحترام للاهلي ولكابتن سيد عبدالحفيظ ولكن بسال سؤال عام، ستحرمني من مدربي مباراتين اليس من المفروض ان تكون الامور السلوكيه واحده نحن نلعب في مسابقه واحده وبالتاكيد سنتظلم على العقوبة.

واردف مرتضى: نقوم ببناء فريق كره قدم على اعلى مستوى وتم الاتفاق مع بعض الصفقات، وهناك اخرين بنتفق معهم، ووقعنا مع اكتر من لاعب.

واكد: نحن في انتظار الحصول على غرامة كهربا وثمن بيع مصطفى محمد ليس لدي تفاصيل عن اصابة طارق حامد تقدر تسال المشرف، الصفقات الجديده سيعلن عنها في وقتها

واستكمل: تم التجديد لانس اسامه لمدة موسمين ومع احترامي لنادي الاتحاد السكندري الذي تربطنا به علاقة جيده، وبينا تبادل صققات في كرة القدم، لم اعلن عن تجديد انس الا بعد ما قام اللاعب بالتوقيع على العقود وبالبصمة ايضا.

وتطرق مرتضى:جددنا عقود لاعبي فرق الصالات ونقوم ببناء فريق قوي لكرة السلة للعودة للبطولات وتم التعاقد مع كابتن احمد مرعي صاحب التاريخ الكبير

واسترسل: سيتم التعاقد مع مدرب اجنبي لفريق يد الزمالك ومع محترف له تصنيف على مستوى العالم

اختتم: لدينا 3 فرق بنات سلة وطائره ويد هل طبيعي لانحصل على بطولة؟، ورفعت ميزانية فرق البنات 2 مليون، البنات التي يتم الهجوم عليهن بسبب تعاقد الزمالك معهن هم عقودهن انتهت مع الاهلي والزمالك حصل على توقيعهن.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة