اخبار الزمالك

أبرز تصريحات أمير مرتضى بشان الصفقات الجديدة والتحديات التي تواجه الزمالك وأهدافه الفترة المقبلة

كشف امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، العديد من الامور التي تخص الفريق، ومنها صفقات الموسم الجديد، بالاضافة للتحديات التي تواجه الفارس الابيض هذا الموسم.

وقال امير في مداخله هاتفية بقناة الزمالك:! الزمالك يعاني من ظروف كثيرة مابين اصابات وغياب لاعبين وايقاف قيد وانتهاءعقود للاعبين، في ظل مواسم متلاحقه وفترة لجان ادارت النادي، نحن نحارب في العديد من الامور”.

وتابع: “لم يكن يصدق احد في بداية الموسم اننا نلعب مباراة الاهلي بـ4 ناشئين، كل هذا ظروف استثنائية كان ممكن نقول احنا اسلتمنا “الموضوع بايظ وهنشتغل الموسم الجاي”.

واضاف: “لكن نحن لم نفعل ذلك، وتعاقدنا مع مدير فني كبير بحجم فيريرا، وقمنا بتكوين فريق الامل لكي يسد العجز في ظل الغيابات والايقافات، انا لم اقم بتكوينه “عياقه”، لكن بنية انك تطلب لاعب وقت مانحتاجه ويشارك”.

واوضح مرتضى:” المستشار يريد ان يعمل الافضل، عندنا صعوبات، وبنافس في ظل نقص اللعيبه، ووصلت لنهائي الكأس الموسم الماضي، ومازلت الاول على الدوري، ممكن الفوز بالمباريات جعل الناس “تتعشم” بالفريق”.

وتابع: “بالامكانيات الموجوده بنراهن على تيشرت الزمالك والروح والاصرار، والنظام الذي نقوم بوضعه، خسرنا بطولات بلعيبه بنجوم كسبنا ايضا القاب، بنعمل الصح وبنضع نظام نسير عليه”.

وشدد مرتضى: “كان ممكن وفرنا فلوس فيريرا ونقول للجمهور بنجدد دم الفريق هذا الموسم، ونتعاقد مع المدير الفني العام القادم، لكن لا لم نفعل ذلك، سنحارب على كل البطولات وعنينا على هدف معين نفعل شئ لاسعاد الجمهور”.

وواصل: بن شرقي المردود الذي يقدمه والتزامه لاخر لحظه واصراره يرحل بشكل جيد ، لن يرحل يوم30/6 قانونيا نقدر نحتفظ به لـ30 اغسطس، ولكن لن نستفيد شئ لو تم الاضرار بمستقبله، هو حريص يخرج بشكل لائق ممكن يكمل لبعد نهائي الكأس”.

واردف:” حينما تعاقدت بن شرقي لم يكن مطلب جماهيري هو او ساسي وامام عاشور وزيزو اومحمد عبدالغني، اشرف لعب الـ3 سنين ونسبة مشاركته90% والقيمه التسويقيه له ارتفعت”.

واشار مرتضى:” اشرف بيحب الزمالك والجمهور ولايحب ان يغضبهم، هو يرغب باللعب في تركيا او السعوديه وقطر،هويريد ان يغير الاجواء هو شخص طيب ومسالم”.

واردف : اغلقنا ملف التجديد لطارق وابوجبل ، اصبحنا في شهر يوليو، ولن نتتظر حتى الان لاعب يقول هجدد ام لا، ملف التجديدات انتهى بشكل عام، وكان معروف انه لن يتم التجديد لبن شرقي، وطارق وابوجبل بنتمنى لهم الخير في الموسم القادم خارج الزمالك، همت لاعبين بالفريق الان ولوغلطوا هيتحاسبوا لواطلب يلعب هيلعب”

واكمل: “ابوجبل كان مصاب وبيلعب على الاصابة وراح المنتخب وطبيب المنتخب قال سليم وعارفين انه مصاب وممكن تكون زادت، انما طارق موضوعه كبير وشئون قانونيه وتحقيق، اخد اذن بـ10 ايام وغاب اكثر من شهر بدون اذن وفي استياء من الادارة منه”.

واشار مرتضى:” بشكل عام سنقوم بعمل انتدابات ونتعاقد مع صفقات جديدة، لان في نواقص بالفريق، والمدير الفني له رأي فيها بالتأكيد، ونعمل على هذا الملف وبنستعد للموسم القادم”.

وتطرق في حديثه قائلا: مازال امامنا 12 مباراة بالدوري ولقاء نهائي الكأس و3 مواجهات في كأس هذا الموسم. بالتاكيد سبكون هناك تدعيمات تليق بالزمالك، انا لدي هدفين، الاول نحصل على بطولات هذا الموسم، والاخر اقوم ببناء فريق، مكون من اللاعبين الذين سيستمرون معنا بالاضافة للصفقات الجديدة،هدفي يكون لدينا فريق قوي.

واكد مرتضى: طبيعي ان يكون هناك تدعيمات قويه، واي لاعب سيرحل سنقوم بتعويضه بلاعب في مستواه او افضل منه، ماهي الصعوبة ان اتعاقد مع لاعب اعلى من بن شرقي؟، هوتألق مع الزمالك، بعدما كان مستواه متراجع في الهلال السعودي الذي اعاره لفرنسا ونعاقدت معه بـ400 الف دولار والان قيمته التسويقية اصبحت اعلى،

واختتم: نحن نستهدف التعاقد مع لاعبين لديهم شخصية وتستطيع اللعب في الزمالك، سنتعاقد مع لاعبين كواليتي عالي مصريين واجانب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة