اخبار الزمالكميديا الزمالك

أبرز تصريحات.. أمير مرتضى عن حكم ولقاء القمة.. وموعد عودة طارق حامد وغرامة كهربا – فيديو

كشف امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، عن بعض الامور الهامه التي تخص الفريق وغرامة كهربا ورأيه في حكم مباراة القمة وموقف طارق حامد

وقال امير مرتضى خلال لقاء بقناة اون تايم سبورتس: اللاعبون الدوليون غائبون بجانب الإصابات، وشيكابالا خاض تدريبين فقط قبل اللقاء، اليوم في التشكيل تم الدفع باللاعبين الشباب وأدوا ما عليهم، هذه هي الظروف فيريرا ليس عنده الرفاهية، نلعب كل مباراة على حدا.

واضاف: لا توجد رؤية واضحة للمسابقات مباراة في الكأس الحالي ومباراة نلعبها في الكأس الماضي (احنا بنلعب وخلاص).

وتابع مرتضى: التدعيمات بالتشاور مع المدير الفني، ولكن وفقًا لاستراتيجية النادي، جئنا في شهر فبراير على مشاكل إدارية وفنية ومادية، بالتأكيد في نهاية الموسم سيكون هناك تقييم لـ فيريرا، لكن صعب نحكم حاليًا بسبب الظروف الصعبة التي جاء عليها.

وواصل: أشكر اللاعبين الذين أدوا اليوم وقدموا أنفسهم مثل عبد الله جمعة وسيف جعفر وإسلام جابر.

واوضح مرتضى: الظروف الصعبة هي التي تجعل المدير الفني يبحث عن حلول ليست تقليدية، لكن الظروف العامة مأثرة على الفريق بشكل عام، منذ 3 مواسم لم يحصلون على راحة.

وشدد: دائمًا مباراة القمة ليس لها توقعات أو حسابات، الفريقان كبار ولديهما لاعبين كبار يستطيعون صنع الفارق، نحترم النادي الأهلي بغض النظر عن أي ظروف سواء غيابات أو تغيير المدير الفني، وسنعمل على الفوز.

واردف منصور: موقف طارق حامد؟ لا أحب أن أتحدث في هذا الأمر، ولا أحب الحديث عن اي شيء سلبي قبل مباراة الأهلي، اللاعب حتى الآن ليس متواجد في مصر ولن يكون متواجد أمام الأهلي،

واشار: محامي كهربا طلب تقسيط المبلغ ونحن رفضنا وطلبنا المبلغ دفعة واحدة.

واكمل: رأيي لن يفرق في شيء في تعيين حكم اسباني لمباراة القمة لو عدنا بالزمن للخلف، خلال موسم كورونا تم عقد اجتماع وطلب 14 ناد عدم استكمال الموسم و4 أندية فقط طلبت استمراره وأخيرًا تم استكماله، إذن رأيي لن يكون مؤثر.

واكد مرتضى: انا وجهة نظري لا أعرف لماذا حكم أجنبي هل لأن هناك ناد اعترض على الحكم المصري؟، هناك أمور أكثر من ذلك يُمكن أن ندقق فيها.

واستكمل: مثلًا نحن كنا ندرس في عدم لعب مباراة اليوم أمام الداخلية ولكن تراجعنا لعدم تصدير مشاكل ونوصل رسالة للاعبين أننا نستطيع اللعب في أي ظروف، خاصة وإنها مباراة قبل القمة وكنا لا نريد أن يعتقد اللاعبين بأننا نستعد بشكل مكثف للأهلي.

واسترسل: انا حلمي الآن أعرف الخصم في مباراة نهائي كأس مصر الموسم الماضي حتى لو سنلعب المباراة بعد 5 سنوات.

وقال مرتضى: توقيت مباراة مصر وكوريا ستؤثر على لاعبي الزمالك الدوليين بسبب اختلاف الساعة البيلوجية.

وتطرق في حديثه: عبد الله وروقا وسيد نيمار خرجوا من مباراة اليوم بإصابات عضلية وفي انتظار الفحوصات الطبية.

واختتم: موقف عبد الغني وإمام عاشور وعبد الله جمعة من المشاركة أمام الأهلي مازال غير معروف.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة