اخبار الاهلي

أبرز تصريحات ريكاردو سواريش مدرب الأهلي الجديد عن ضغط المباريات وجماهير النادي

في اولى تصريحات بعد تعيينه بشكل رسمي، اكد ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الاهلي، ان جماهير النادي الاحمر كانت سبب رئيسًيا في الموافقة على تدريب الفريق، وان ضعط المباريات سيكون عائق امامه لتغيير طريقة التدريبات واللعب خلال تلك المرحله.

وقال ريكاردو سواريش في تصريحات للموقع الرسمي للاهلي: لا احب التحدث عن نفسي كثيرًا، وأفضل أن يرى الناس عملي في الملعب، ولكني اعد الجميع بان اللاعبين سيقدموا كل شيء في الملعب من قلبهم.

واضاف: أعلم أنه امامنا مباريات متتالية، وذلك سيعيق وجود تغيير خلال التدريبات المقبلة، ولكن أعد الجميع بوجود تحسن واضح، بعد الانتهاء من تلك المواجهات.

واوضح: تحدثت مع مانويل جوزيه ومنحني بعض المعلومات الهامة عن النادي والجمهور والشعب المصري، وقال لي ان الاهلي لديه طموح وجماهير عريضة يعشقون كرة القدم، ويعشقون النادي.

وشدد سواريش: تلقيت عروض كثيرة ولكن اكثر ما أثر في هو عرض الاهلي، ليس لحجم النادي ولكن لجمهوره العظيم فالادارة تحدثت معي كثيرًا وشعرت بأن النادي له مشروع كبير ومشروع رائع، هو دائمًا يسعى للفوز وحصد البطولات.

واردف: التواجد هنا تحدي كبير لأنه أكبر نادي في افريقيا، أعرف معلومات كثيرة عن الاهلي، جوزيه تحدث معي عن الثقافة والكفاءة الفنية للاعب المصري وذكر لي أن اللاعب المصري متطور فنيا ويشبه اللاعب البرتغالي

واكمل سواريش: اللاعب المصري يعتبر من اللاعبين الموهوبين الذين يأخذون قرارات جيدة أثناء المباراة، واضح أن أمامهم طريق من أجل التحسن في الأجزاء التكتيكية، والبرتغال مرت بهذه المرحلة وهي التحسن التكتيكي ولكن في القريب العاجل سيكون تطور وطريق واضح وجيد للاعب المصري.

واشار:الضغط الجماهيري مهم جدًا، وهو أحد الأسباب التي جعلت الأهلي نادي كبير يحقق الألقاب، لا بد أن نكون جاهزين من أجل التعايش مع هذه الضغوط الجماهيرية، جمهور النادي يرغب في تحقيق الفوز دائمًا ونحن ايضا كذلك.

وواصل: شاهدنا آخر 3 مباريات للاهلي وقمنا بتحليل الاداء بشكل جماعي وفردي، كان واضح ان الفريق يمتلك عناصر جيدة جدًا أصحاب كفاءات فردية عالية يؤدون بشكل جيد جدًا داخل الملعب.

واكد المدير الفني للاهلي: هدفنا المزيد من العمل الجماعي للفريق ولا بد ان نسعى جميعا في نفس الاتجاه والهدف سواء إدارة أو لاعبين أو الجهاز الفني والطبي، نحن نعلم أن الفريق سوف يلعب مباراة كل ثلاثة أيام وهذا يعتبر وقت قصير جدًا من أجل وضع الخطط اللازمة لتحسين الاداء.

اختتم : الأهلي يدخل كل مباراة من أجل الفوز، وهدفنا مستقبلًا أن يكون الفريق قويًا ويلعب بشكل قوي ويتحكم في مجريات المباراة ولكن هذا ليس بالقريب لأنه سوف يتم خطوة خطوة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة