اخبار الزمالك

أبرز تصريحات مرتضى منصور عن إنتهاء أزمة إيقاف القيدومهند لاشين وعودة عمر كمال وإعتذاره للعامري فاروق ومرتجي

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك،عدد من الامور التي تخص الفريق وانهاء ازمة ايقاف القيد، وقدم اعتذار خاص للعامري فاروق وخالد مرنجي اعضاء مجلس ادارة النادي الاهلي

وقال مرتضى متصور في تصريحات بقناة الزمالك :” تم افتتاح القناة في يناير2020، حصلت ظروف ومن سنه ونصف وكان هناك تصميم ان تعود القناة للجماهير بشكر الشركة المتحدة على التعاون.

واضاف: “احد الاشخاص قال لي هل هناك رجل دولة يتم تجميده؟، انا بحب بلدي وكان ممكن اوقف النشاط الرياضي ورفضت ذلك، لان لن اكون شوكة في ظهر بلدي و اوعى تضرب بلدك في ضهرها ازعل وخليك في ضهرها”.

وتابع مرتضى:” من فضل الجماهير لا للتعصب، واتمنى ان يجلس جماهير الزمالك والاهلي بجور بعض في المدرجات مثل السابق”.

واوضح:”قناة الزمالك هي صوت كل لانديه المصرية، مثل الاتحاد وسبورتنج وسموحه والمنصورة ودمنهور والاسماعيلي والمصري واسوان وانديه الصعيد”.

وشدد: “انا من حقي انتقد اتحاد الكرة ورابطه الانديه ومن حقي اقول لا للتعصب، واي حكم عاوز يوالي الزمالك اشتغل في قناته، او بتوالي الاهلي اعمل في قناته، لكن تشتغل في قناة عامه انسى الالوان، من فضل الحكام في الاستديوهات التحليليه انتم بتحرضوا الجماهير بانك تقول الحكم سيئ”.

وواصل: “بقول لجمهور الزمالك اخمدوا الفتنه رئيس الزمالك بيخوض معركه كبيره ومتحمل فوق طاقة البشر ومع ذلك صامد علشان الجمهور وبلدي”

واكمل منصور: “في سياسةجديده في القناة قضيتنا هي نادي الزمالك كل المذيعين والضيوف قضيتهم الزمالك ولا علاقة لنا باي نادي اخر،كل الاحترام للنادي الاهلي طالما ملتزمين في قناتهم”.

واشار منصور: “سنتكلم على الماضي والحاضر والمستقبل فيما يخص الزمالك، القناة ليس رياضية فقط رياضة في كل الالعاب
والجزءالاخر مايهم الجمعية العمومية، وللجماهير ايضا سيتم استضافة عدد من الجماهير بشرط الالتزام بالحوار”

وتطرق في حديثه:” مصر تعاني الان من تعصب كروي وهو اخطر من الفتنه الطائفية، ساخاطب جمهور الزمالك ولو يسمح جمهور الاهلي، انتم اعظم جماهير في الوطن العربي وافريقيا، لا داعي للتعصب، الزمالك والاهلي من اعرق واقدم الانديه في افريقيا والعالم”.

واسترسل:” عاوزين نتنافس في الملعب لان التحفيل لن يفيد،مصر اهم من الزمالك والاهلي لانها من 7000 سنه ولحم كتافنا من خيرها”.

ووجه رساله لسيادة الرئيس” الرياضة جزء مهم من الحوار الوطني، جماهير الاندية اكثر من الاحزاب ولابد من وجود ممثلين عن الرياضة”.

واكد منصور: “لابد ان نضع سقف لاسعار اللعيبه، نقول 3 سنين مفيش نادي ياخد لاعب من نادي اخر الابعد انتهاء عقده، ومفيش لاعب يستحق 20 و30 مليون”.

واردف مرتضى: “تم انهاء ازمة ايقاف القيد ودفع مستحقات نادي ماريتمو البرتغالي وبطمن جمهور الزمالك”.

وقال: “عمر كمال ومهند لاشين في الزمالك الموسم القادم، في تدعيمات على اعلى مستوى وامير كان عامل لكم مفاجأه بدفع غرامة ماريتمو، الزمالك في فلوس يشتري اي لاعب يرغب بالتعاقد معه”.

وكشف مرتضى “امير مرتضى تعاقد مع لعيبه على اعلى مستوى واحمد تعاقد مع لاعبين مستوى عالي في العاب الصالات ،انا وولادي نعمل في عزبة الزمالك، النادي فايق والمفروض الجمهور يقف وراء الزمالك، اللعيبه اخدت مستحقاتها، اتمنى الزمالك يفوز بلقاء القمة امام الاهلي واجتمعت مع اللاعبين في سرية وحفزتهم قبل المباراة”.

واختتم: بقول للعامري فاروق ولخالد مرتجي بعتذر لكم، اذا كان الاعلامي احمد جمال اخطئ في حقكم،وبقدم اعتذاري، وجود مصطفى يونس في قناة الزمالك ليس نكايه في النادي الاهلي وانما لمنع التعصب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة