اخبار الزمالك

أحمد مرتضى يوضح كيف يتم مقاطعة رابطة الأندية والتجديد لطارق حامد ويهاجم أحمد رفعت – فيديو

تحدث أحمد مرتضى منصور المتحدث الرسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك، عن القرار الذي أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، بمقاطعة رابطة الأندية المحترفة.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن عن مقاطعة إدارة الزمالك لرابطة الأندية بعد أزمة تسريب مكالمة مرتضى منصور مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية.

وقال “أحمد مرتضى” :”معنى مقاطعة رابطة الأندية أن هناك تجاوز حدث من رئيس الرابطة في حق نادي الزمالك، وكان علينا أن نرد بالطرق الشرعية، ولا يصح بأي حال من الأحوال أن يحدث تجاوز في حق رئيس الزمالك لسنة ومكانته”.

وأضاف “أحمد مرتضى” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”الزمالك سيخوض مبارياته في الدوري بشكل طبيعي، ولكن كان يجب أن تكون هناك وقفة وأعلنا عدم تمثيل أحد في الرابطة (خالد رفعت)”.

وعن عن ملف التجديد مع طارق حامد؟ قال “أحمد مرتضى” :”نحن ننافس في بطولات خلال الوقت الحالي، والوقت غير ملائم للحديث عن التعاقدات الجديدة، والإعلان سيكون في الوقت المناسب، نحن نحاول تهيئة الأجواء لتحقيق نتائج إيجابية”.

وأختتم “أحمد مرتضى” :” قبل يوم 30 يونيو جميع اللاعبين في كل الفرق سيكونوا قد حصلوا على مستحقاتهم كاملة عن الموسم الحالي والماضي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة