اخبار الكرة العالمية

أشرف صبحي يكشف كواليس جلسته مع الخطيب بشأن ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا – فيديو

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن كواليس جلسته مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، لمناقشة ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأقيم نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب بين الوداد الرياضي والأهلي، وفاز الأول بهدفين دون رد.

وقال أشرف صبحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ملعب أون تايم” المذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “تناولنا ملابسات ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانا كلفت لجنة استشارية عليا في وزارة الشباب والرياضة للتحقيق في هذا الملف”.

وأضف: “نحن نهدف دائمًا لدعم كل الأندية في مختلف المسابقات، واستمعت لوجهة نظر محمود الخطيب، وتناقشنا في الخطوات التي حدثت قبل المباراة وكافة المشاكل التي واجهت البعثة”.

وواصل: “وزارة الرياضة تلقت خطابات لاستضافة بطولات الكرة النسائية والشاطئية وغيرها، لكن لم يصلنا خطاب خاص باستضافة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

اقرا أيضا | شوبير يدعي وجود تلاعب في خطاب “كاف” بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا ويوضح موقف الأهلي – فيديو

وعن أداء منتخب مصر أمام غينيا: “الجماهير كانت تترقب منتخب مصر بعد عدم التأهل لكأس العالم وعدم حصد بطولة إفريقيا، لكن الحمد لله حققنا أول 3 نقاط في بداية مشوار تصفيات كأس الأمم”.

واختتم: “محمد صلاح سفير رياضي كبير واستطاع أن يفعل ما لم يفعله أي لاعب مصري في أوروبا، ونحن يجب أن نكون مع سفيرنا الرياضي ونرفع من روحه المعنوية وندعمه، فانا عندما أذهب إلى أي دولة في العالم لا يكون الحديث إلا عن العلامة المميزة وهو محمد صلاح؛ ولذلك كنا حريصين على تكريمه اليوم لأنه رمز للشباب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة