اخبار الكرة العالمية

أول رد من اتحاد الكرة على اتهامات وزارة الرياضة بشأن أزمة نهائي دوري الأبطال – فيديو

علق حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم على البيان الصادر من وزارة الشباب والرياضة بشأن أزمة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا وتحميل المسئولية للإدارة التنفيذية بالجبلاية.

وكانت لجنة الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد بوزارة الشباب والرياضة قد أعلنت أن الإدارة التنفيذية باتحاد الكرة تتحمل المسئولية نظرًا لعدم عرض أمر الخطاب المرسل من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في حينه لاتخاذ القرار المناسب.

رسميا.. وزارة الرياضة تعلن المسؤول عن عدم استضافة دوري الأبطال.. وترد على حل اتحاد الكرة .. و4 توصيات عاجلة

وقال حازم إمام : “لا يوجد أي عضو مجلس إدارة كان يعلم شيئًا عن خطاب تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفكرة أنا هناك شخصًا ما يستهدف الأهلي غير صحيحة”.

وأضاف “حازم” في تصريحات ببرنامج “ملعب أون تايم سبورت” على قناة “أون تايم سبورت”: “عندما جاء الخطاب كان الأهلي والزمالك يشاركان في البطولة، والخطاب لم يصل لنا، وأول اجتماع لنا كان بتاريخ 21 فبراير 2022”.

وأكد “حازم” : “أي أحد أخطأ أو كان مساهمًا في الخطأ سيعاقب ولن نتستر على شيء ولسنا ضد نادي معين، وعندما أتينا إلى اتحاد الكرة كانت كل الفرق المصرية تشارك في البطولات الإفريقية، وإذا كان هناك خطأ سنعتذر ولا يوجد أحد لا يخطئ، ولو كنت أنا سأعتذر”.

وأختتم “حازم” :” المجلس الحالى ليس من مصلحتة التعتيم على مسألة الخطاب، وأي شخص أخطأ سيتم محاسبته، والخطأ وارد وليس بالضرورة أن يكون مقصود، وما قيل عن تعمد المجلس فهذا أمر غير صحيح”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة