اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم فايق ينشر خطاب الـ “فيفا” بشأن عقوبات الزمالك في قضية شيكابالا – فيديو

عرض الإعلامي إبراهيم فايق الخطاب الذي يفيد بتعليق العقوبات التأديبية على نادي الزمالك بشأن قضية محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول بسبب أزمته مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ووقعت على نادي الزمالك بعض العقوبات المالية إلى جانب التهديد بتوقيع عقوبات تأديبية يوم 13 يناير الماضي، ووصلت إلى الزمالك حيثيات الحكم يوم 8 من شهر مارس الماضي، وقامت إدارة الزمالك بالاستئناف ليتم تعليق العقوبات التأديبية..

وقال “فايق” أن الخطاب جاء كالتالي:”نشير إلى الأمر المذكور وعلى وجه الخصوص، الاستئناف المقدم أمام محكمة التحكيم الرياضي (CAS) من قبل نادي الزمالك ضد القرار الذي اتخذه عضو لجنة الانضباط في الفيفا بتاريخ 13 يناير 2022″.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”الخطاب أكد أنه في ضوء ما تقدم، يرجى العلم أنه تم الإعلان عن تعليق الإجراءات التأديبية الحالية ما دامت الإجراءات أمام محكمة التحكيم المدني معلقة”.

وتابع :” جاءت تكلمة الخطاب بأنه سنبلغ الأطراف بالخطوات الإضافية التي يتعين اتخاذها فيما يتعلق بالإجراءات التأديبية الحالية بمجرد إصدار قرار من قبل محكمة التحكيم الرياضية، نشكرك على الإحاطة بما ورد أعلاه وعلى تعاونك القيم في هذا الشأن”.

أزمة سبورتنج لشبونة تعود لعام 2015، بعدما انضم شيكابالا للزمالك من النادي البرتغالي، وكان من ضمن شروط عقده البالغ 650 ألف دولار مقسمة على 3 أشهر هو تحمل غرامة من قيمة القسط الواحد.

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة