اخبار الاهلي

اتحاد الكرة يتخلى عن الأهلي في أزمة نهائي إفريقيا.. ورد ناري على تورط هاني أبو ريدة – فيديو

تحدث المهندس وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري عن أزمة الخطاب الخاص بنهائي دوري أبطال إفريقيا الأخير الذي خسره النادي الأهلي أمام الوداد المغربي والذي أقيم على مركب محمد الخامس في المغرب.

وفي تطور جديد أعلن وليد العطار أن النادي الأهلي لم يطلب استضافة نهائي أفريقيا هذا العام، وهو السبب الذي جعل اتحاد الكرة لم يخاطب النادي بشأن تنظيم النهائي

وقال “العطار” :” عادة نحن نطلب استضافة البطولات المجمعة، وعندما رغب بيراميدز في استضافة نهائي كأس الكونفدرالية وضعناه في الخطاب، ولو كان النادي الأهلي أرسل لنا طلبًا كنا سنرسله للوزارة”.

وأشار :”لا يوجد أي مكسب لنا لو تعمدنا إخفاء الخطاب عن الأهلي، ولكن قبل كل بطولة اللوائح ترسل لجميع الأندية المشاركة وفيها كافة الشروط، كل ناد يكون عنده خلفية عن كل الشروط حتى المباراة النهائية وأن أي دولة من حقها طلب استضافة المباراة”.

وبسؤالة كيف وصلت المعلومة لـ بيراميدز ولم تصل للأهلي؟ قال “العطار” :”كما قلت من بداية البطولة وكل الشروط أرسلت للأندية حتى المباراة النهائية، وهذا نفس الذي حدث في الموسم الماضي”.

وأوضح :”أرسلنا للاتحاد الإفريقي أكثر من خطاب بضرورة أن تكون المباراة النهائية في ملعب محايد لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، وأرسلنا خطابات كثيرة لمساندة موقف النادي الأهلي، وارسلنا للاتحاد الدولي أيضًا خطابات بعدم إقامة المباراة على ملعب أي بلد طرفها أندية المربع الذهبي”.

وأضاف “العطار” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “: “الاتحاد الإفريقي لم يكن يرد علينا، والاتحاد الدولي قال إن هذا شأن داخلي وليس لـ فيفا دخل”.

وأكمل :”عدد الخطابات التي أرسلها الاتحاد المصري لـ “كاف” بشأن هذا الملف حوالي 6 خطابات ومثلها لـ “فيفا”.

وبسؤاله هل هاني أبو ريدة طلب اخفاء الخطاب عن الأهلي؟ قال “العطار” :”عيب أن يُقال مثل هذا الأمر، معلومة ليست لها أي أساس من الصحة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة