اخبار الكرة العالمية

“الشيطان يعظ”.. شوبير ينقلب على مسؤولي اتحاد الكرة ويستغل أزمة نهائي إفريقيا – فيديو

استغل الإعلامي أحمد شوبير أزمة خسارة المنتخب الوطني أمام أثيوبيا، للهجوم على اتحاد الكرة، مشيرًا إلي أن الاتحاد فشل في ملفين هما تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا وملف المنتخب الوطني.

وقال “شوبير” :”اتحاد الكرة الحالى وضع أمام اختبارين منذ تولى المهمة الأول هو تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، والاتحاد سقط وفشل في هذا الاختبار بشكل ذريع والأهلي خسر أفضلية لعب نهائي دوري أبطال إفريقيا في أرضة”

وأشار :”الاختبار الثاني أن الاتحاد تسلم المنتخب وهو له شكل وشخصية جيدة، وكان هناك مدرب مع المنتخب معروف عنه أنه منظم لكن الاتحاد فشل في هذا الأمر”

وأضاف “ِشوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”رغم تحفظي على كل شيء قدمة المنتخب أمام إثيوبيا من تشكيل ولعب وتغييرات إلا أني لا أريد الحديث عن إيهاب جلال”.

وتابع :”اتحاد الكرة إدارته في ملف المنتخب هو صفر، والخسارة بحد ذاتها واردة لكن الأهم هو الظهور والشكل الذي ظهر عليه المنتخب، وهل القصة تتلخص في قرار إقالة مدرب المنتخب فقط”.

وتساءل “شوبير” :”لا أعلم من الأفضل أن يرحل؟.. هل اتحاد الكرة مبكرًا حتى لا تستمر الانتكاسات؟ أم إيهاب جلال؟.. أم يغادر الثنائي سويًا، وهل يكون الرحيل المبكر في اتحاد الكرة يكون أفضل حتى لا يحدث كوارث وأزمات، أم الاستمرار مع وعود باصلاح”.

وأختتم “شوبير” :”هل ننتظر أن تخرج مصر من التصفيات بشكل رسمي، وهل إقالة إيهاب جلال هي من ستصلح المنظومة بالتأكيد، لا، ..لأن أقل الأطراف مسؤولية في هذا الملف هو إيهاب جلال، ومن يتحمل المسؤولية الأكبر هو الاتحاد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة