اخبار الكرة العالمية

بعد صفقة مهند لاشين.. شوبير يستفز مسؤولي الزمالك بتصريحات جديدة – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر كواليس خطف صفقة مهند لاشين من طلائع الجيش، والذي كان قريب من الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء نادي الزمالك خلال الموسم المقبل

وقال “شوبير” :” اليوم أنهينا التعاقد مع مهند لاشين لمدة 4 سنوات، رغبة اللاعب حسمت الأمر تمامًا بعد مفاوضات مع طلائع الجيش”.

وأشار :” فيوتشر ناد مؤسسي، عندنا مجلس إدارة ولجنة فنية وانا رئيسها، بالإضافة لشركة الكرة، كل شخص يعرف عمله جيدًا، الجهاز الفني طلب ضم مهند لاشين وبدأنا المفاوضات مع إدارة الجيش حتى حسمنا الصفقة”.

فيوتشر يخطف صفقة الزمالك المنتظرة بحضور أحمد شوبير – صورة

وأضاف “شوبير” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”عندنا طموح ومتمسكين على الأقل بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم”.

وتابع :” الجهاز الفني بقيادة علي ماهر طلب بعض التدعيمات الأخرى، وهذا أمر طبيعي يحدث في أي ناد، ونحن ننوي أن نغير شكل الكرة في مصر”.

وأكمل “شوبير” :”أحمد عاطف هو مهاجم مصر في المستقبل بلا شك، وجميعًا نراهن عليه، خاصة مع تغير سلوكه الاحترافي، وطموحه الذي ارتفع”.

وأكد “شوبير” :”علاقتنا جيدة مع كل الأندية وندخل البيوت من أبوابها عند التعاقد مع أي لاعب، ولا ندخل في صراعات مع أحد، وفيوتشر لن يبيع أي لاعب، ومتمسكين بلاعبينا وسنضم صفقات جديدة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة