اخبار الكرة العالمية

تصريحات قوية من إيهاب جلال عن مواجهة مصر وغينيا وحقيقة مجاملة الأهلي في الدوري – فيديو

تحدث إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني، عن معسكر منتخب مصر من أجل مواجهة غينيا وإثيوبيا في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، ومواجهة كوريا الجنوبية الودية.

وقال “إيهاب” :”نستعد لمباراة غينيا وهو الهدف الأهم بالنسبة لي حاليًا ولا أفكر في مواجهات أخرى، واللاعبون يأتون تباعًا وكل مجموعة يكون لها تدريبات خاصة من ناحية الاستشفاء، واكتمال اللاعبين غدًا”.

وأضاف “جلال”في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” : “بعد مباراة غينيا قد نضيف بعض اللاعبين لقائمة منتخب مصر”.

وبسؤاله كيف ستتعامل نفسيًا مع لاعبي المنتخب بعد الإخفاقات الأخيرة في كأس الأمم وتصفيات كأس العالم وخسارة لاعبي الأهلي دوري الأبطال وخسارة محمد صلاح مع ليفربول؟ قال “جلال” :”هذه من الأمور الهامة، لكن لاعبي الأهلي اعتادوا على ذلك، هم لاعبين كبار ويعرفون أن هذه الظروف قد تحدث”.

وواصل :” نحن نعد اللاعبين من الناحية النفسية لتعويض خسائر المرحلة الماضية سواء مع المنتخب أو الأندية مع منتخب مصر في الفترة القادمة”.

وأكمل :” محمد صلاح يمر بوقت عصيب بسبب فترة تجديد عقده مع ناديه والضغط الكبير عليه باعتباره النجم الأول للفريق، ولكنه يمتلك قوة كبيرة لتجاوز ذلك.
نحن نحاول البناء على ما حدث في الفترة الماضية، لأن هناك أمور لا يجب أن نغيرها في وقت قصير، نحن نرى الطريقة المناسبة لأسلوب لعبي والعناصر المختارة”.

وأكمل :”عدد كبير من اللاعبين المحترفين سيكون متواجد في المباريات الودية ولن أضغط على أحد، أهم شيء ألا تحدث إصابات”.

وبسؤاله هل ستترك 7 لاعبين من الأهلي لخوض مباراة ايسترن كومباني في الدوري؟ أوضح “جلال” :” نريد أن نفهم الناس أمور، نحن منتخب مصر، لن أتحدث عن شخصي أنا، أهم شيء منتخب مصر ويجب أن نراعي كل الفرق، لكن من سأراه من اللاعبين يُناسب المباراتين القادمتين للمنتخب سيستمر مع المنتخب، و100% سيكون اللاعبين من الأهلي والزمالك واحتمال أزيد عليهم”.

وتحدثت تقارير صحفية عن اتفاق إيهاب جلال مع إدارة الأهلي بترك اللاعبين الدوليين في النادي الأحمر من أجل المشاركة مع الفريق في مباراة إيسترن كومباني في الدوري

وعن عن استبعاد بعض اللاعبين؟ قال “جلال” :” نحن اخترنا في أول مرة 78 لاعب، واخترنا اللاعبين المناسبين للمباراتين القادمتين”.

وأختتم “إيهاب” :” أحمد فتوح سأضمه معي حتى وهو مصاب وسيستكمل علاجه مع المنتخب،وأحمد حجازي سيسافر إلى إسبانيا للعلاج ولو تحسن في الأيام القادمة سينضم لنا، ولكنه لن يتواجد في المباراة القادمة”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة