اخبار الكرة العالمية

تصريحات نارية لعامر حسين بسبب قرعة كأس مصر وأزمة إنسحاب الإسماعيلي !!

اكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، أن قرعة كأس مصر ليست موجهة وانما مصنفه، كما يحدث في بطولة افريقيا،وانه لايتخيل ان الاسماعيلي سيقوم بالانسحاب من البطولة.

وقال عامر حسين في تصريحات بقناة اون تايم سبورتس: شرحت النظام قبل قرعة دور ال16 من بطولة كأس مصر ولم يعترض احد، ومندوبي الانديه هم من سحبوا القرعه.

واضاف: هناك فرق بين القرعة الموجهة والمصنفه، التصنيف أن ننظر لآخر ترتيب في الدوري، أول 4 فرق، الزمالك والأهلي في جدول مختلف و تبدأ القرعة بين المركزين الثالث والرابع والتي تم اختيارها عن طريق مندوبين، وطالما أجريت قرعة فهي غير موجهة.

وأردف حسين : منذ عام في 2010 نعتمد نظام التصنيف في القرعة، الزمالك والاهلي التقيا في دور الـ 16 لأن الزمالك لم يكن ضمن الأربعة الأوائل في الموسم الذي سبقه، في النسخة الماضية من كأس مصر الأهلي يواجه بيراميدز والفائز سيواجه بتروجت والزمالك تأهل للنهائي.

واوضح: إذا تأهل فيوتشر وفاركو بدلا من كفر الشيخ ومنتخب السويس لم تكن ستحدث تلك الضجة الفرق التي تأهلت من دوري الدرجة الثانيه اجتهدوا واطاحوا بفرق من الدوري الممتاز.

وشددحسين: في دور الـ 32 تأهل 14 فريقا من الدرجات الاقل بالإضافة الى18 نادي بالدوري العام وأقيمت مباراتين بين 4 فرق من الدوري الممتاز، لماذا لم يعترض احد، الاتحاد الافريقي والاوروبي يطبق نظام التصنيف.

وواصل: الفريق المذكور اسمه اولا سيخوض مباريات الكأس على ملعبه وليس على أرض محايدة كما حدث في السنوات الماضية

واكمل: لا اتخيل ان ينسحب الاسماعيلي من كأس مصر، ولا أتوقع ذلك.

واختتم: العقوبات في حالة انسحاب اي فريق لن يشارك في النسخة المقبلة بالإضافة إلى توقيع غرامة قدرها 20 ضعف قيمة الأشتراك وهو 10 آلاف جنيه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة