اخبار الزمالكميديا الزمالك

“تمرد ومخالفات وتحقيق عاجل”.. أمير مرتضى يفجر مفاجآت صادمة في خلاف طارق حامد مع الزمالك – فيديو

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك التفاصيل الكاملة لأزمة طارق حامد نجم وسط الفريق مع الإدارة.

وأثار طارق حامد نجم وسط نادي الزمالك أزمة في معسكر الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية وذلك بعد غيابة الفريق بدعى مواصلة عملية التأهيل البدني في إسبانيا.

وبدأت الأزمة بعد إعلان الزمالك عن حصول طارق حامد على إذن من أحل السفر من أجل مواصلة عملية التأهيل في الخارج، لكن اللاعب تخلف عن الوصول في الموعد المتفق عليه مع الإدارة

وقال “أمير” :” على المستوى الشخصي أحب طارق حامد وأحترمه، اللاعب تعرض للإصابة في شهر يناير، وكان التشخيص أن يتأهل 4 أو 5 أسابيع، اللاعب قرر أن يتأهل بمعرفته هو دون العودة للجهاز الطبي”.

وأشار :”نحن كنادي لا نسمح بذلك، ولكن طالما هو لاعب كبير وتاريخه جيد سمحنا له أن يتعالج بالطريقة المناسبة له، لكن الإصابة أخذت وقت طويل وتأخر وعاد أول تدريب يوم 5 – 3، وهذه إصابة لا تحتاج عملية ولا تحتاج كل هذا الوقت وفقًا لتشخيص الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق”.

وأضاف “أمير” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”عندما عاد للتدريبات كان يتدرب بشكل جيد وأكثر لاعب يركض في التدريبات، لكن طارق حامد كان يرى أنه ليس جاهزًا، والجهاز الطبي أكد أن اللاعب جاهز، وبعد ذلك طلب أن يتدرب ولا يشارك في المباريات”.

وتابع :”بعدها شارك أمام بترو أتلتيكو وثلاثة مباريات على التوالي، وفي مباراة إنبي تعرض للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، وبعد المباراة اللاعب طلب من فيريرا إجازة أسبوع ويُسافر للتأهل في المنصورة”.

وأوضح “أمير”:”فيريرا انزعج من الطلب ولم يستكمل حديثه معه، لأن المدرب شعر أن الأمر غير منطقي أن يتأهل اللاعب في المنصورة”.

وأكمل :”في اليوم التالي طارق اجتمع مع فيريرا وطلب مني أن أقوم بالترجمة، وشرح للمدرب أنه غير جاهز في الوقت الحالي ويحتاج للتأهيل والراحة، فيريرا اعترض على السفر إلى المنصورة، وطارق حامد قال له انا صرفت النظر عن المنصورة والإتجاه سيكون إلى إسبانيا أو ألمانيا لمدة أسبوع وسأعود”.

وأضاف “أمير” :”شرحت الموضوع لمرتضى منصور والأخير دعمه، واللاعب قال أنه سيتأهل مع معد بدني كان يؤهل محمد صلاح، وبناءً عليه تم منحه إجازة أسبوع، وأعطيناه جواز السفر، ولكن اللاعب نشر أوراق على حسابه تفيد بالموافقة على إجازته، وهذا الأمر سيحدث فيه تحقيق”.

بالمستندات.. طارق حامد يكذب تصريحات مرتضى منصور ويعرض دليل براءته من التهرب قبل مباراة القمة – صورة

وأستطرد :” الجهاز الطبي كان يتواصل معه ولكن طارق حامد لم يرسل أي تشخيص لحالته، وطارق حامد لاعب كبير ولكن الزمالك لا يقف على أحد، ولا أرى أي مبرر لكل هذا”.

ووجه “أمير” رسالة إلى “طارق” قائلا:”النادي وقف بجانبك ومنحك ما تريد، كون إن إصابتك تفاقمت بسبب أنك قررت أن تتعالج وفقًا لرغبتك أو لعدم ثقتك في الجهاز الطبي بالفريق”.

وأشار :”حتى أن الطبيب محمد أسامة والمساعدين انزعجوا من هذا الأمر، لكن إجمالًا واضح إن في أمور أخرى في ذهن طارق حامد، انا كنت أتهرب من الحديث عن طارق حامد لأنني لم أكن أعلم هو أين أو ماذا يفعل”.

وشدد ” أمير” :”نحن لم نقل أن طارق غير مصاب، ولكن ما قلناه أن إصابة طارق كانت تحتاج 4 أو 5 أسابيع فقط ولكن في المرة الأولى تأخر 3 أشهر”.

وأضاف :”المفترض أن الراحة تنتهي اليوم ويعود اللاعب، خاصة وأنه لا يوجد ناد يُعطي لاعب إجازة 5 أسابيع خاصة أنه لم يسافر لإجراء عملية الرباط الصليبي”.

عن الموقف الحالي لـ طارق حامد قال “أمير” :”هناك مشكلة الآن مع اللاعب الذي أصر على السفر للعلاج رغم أن الجهاز الطبي ارتأى أنه لا داعي للسفر، طارق لو لم يتعرض للإيقاف أمام إنبي كان لن يطلب السفر للتأهيل”.

وعن رد فعل الإدارة المتوقع مع طارق حامد كشف “أمير” :”هناك حالة استياء من طارق حامد وسيحدث تحقيق، والأمر سيعرض على الشئون القانونية، واللاعب لو قدم دفوع يبرر حسن نيته سيتحول الأمر للمدير الفني”.

وأكد “:”أنا لم أكن أريد الحديث عن هذا الأمر، هذه ليست سياستي انا ممكن أخصم للاعب ولا أعلن، لكن أن يكون هناك سوء استخدام للتصريح الذي حصلت عليه من النادي للسفر ونشره للجماهير لتوصيل رسالة معينة هذا أمر غير مقبول”.

وأختتم “: أمير”:” الزمالك يستحق الدكتوراة في الملفات التي يتعامل معها، اللاعبون الذين عقودهم تنتهي لا نضغط عليهم اطلاقًا ونترك الأمور للمدير الفني يختار من يشاء، أنا أشرح كل ذلك لكي أعطي الحق للاعبين الصاعدين الذين تحملوا المسؤولية اليوم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة