اخبار الزمالك

جالاتا سراي يكشف حقيقة عودة مصطفى محمد للزمالك

كشف نهاد كيرميزي، عضو مجلس إدارة نادي جالاتا سراي التركي حقيقة عودة مصطفى محمد، مهاجم الفريق الى الزمالك مرة اخرى، في حالة عدم سداد قيمة شراء اللاعب.

وكان مصطفى محمد قد انتقل إلى جالاتا سراي التركي، على سبيل الإعارة في فبراير 2021، مع وجود بند في عقده يسمح بشرائه بشكل نهائي، وقام النادي التركي بتفعيل هذا البند واخطر الزمالك بذلك.

ويحق للفارس الابيض الحصول على 4 ونصف دولار اول يوليو القادم، وفقا للعقد المبرم بينه وبين ادارة النادي التركي.

وخلال الفترة الماضية انتشرت اخبار عن امكانيه عودة مصطفى محمد للزمالك مرة اخرى، في حالة عدم دفع جالاتا سراي قيمة شراء اللاعب.

وقال نهاد كيرميزي، في تصريحات لصحيفة “Ajansspor” التركية اليوم: الزمالك ليس من حقه إعادة مصطفى محمد، نحن لدينا الحق في تفعيل بند الشراء ودفع المقابل المالي الذي يقدر بـ4 ونصف مليون دولار حتى الأول من يوليو، والإدارة الجديدة للنادي هي التي ستقرر الأمر.

وأضاف : مصطفى محمد لاعب جيد جدًا، هو لاعب جالاتا سراي و يرغب في البقاء معنا، ممكن ندرس العروض التي تقدم له، لكن حتى الآن لا يوجد أي عرض رسمي من اجل ضم مصطفى.

واختتم كيرميزي:ربما يكون هناك عروض لمصطفى محمد عن طريق وكيله، ولكن نحن حتى الآن لم نتلق أي عرض، قد يأتي عرض والنادي سينظر إلى مصلحته وما يريده اللاعب بالطبع.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة