اخبار الزمالك

جمال عبد الحميد: إتحاد الكرة ظلم إيهاب جلال..ومباراة القمة حاسمة للدوري-فيديو

اكد جمال عبدالحميد عضو مجلس ادارة نادي الزمالك، ان مباراة القمة هامة جدا للفارس الابيض، وتعتبر بـ6 نقاط وتحسم بطولة الدوري بنسبة كبيرة.

قال جمال عبدالحميد في مداخلة هاتفية ببرنامج اخبارنا بقناة الزمالك: تم افتتاح النادي النهري بعد التطوير، وكل الاعضاء سعداء بذلك، وكما قال المستشار مرتضى منصور كل طلبات الاعضاء اوامر.

واضاف: نعمل على اسعاد جمهور الزمالك ايضا وكل مايسعد الزملكاويه فنحن تحت امرهم.

وتابع: لم اكن مقتنع بجهاز ايهاب جلال، ولكني دعمتهم لانهم يمثلوا بلدي، وكان يجب ان اقف بجوارهم ،ولكن المستوى في مباراتي غينيا وإثيوبيا كان سيئ جدًا.

واردف عبدالحميد: ربنا يكون في عون ايهاب جلال، لانه تحت الانتقاد، اتحاد الكرة ظلم ايهاب جلال بتعيينه في تلك الفترة بعد كيروش، هو يحتاج لوقت من اجل توصيل افكاره للاعبين، و لايصح ان ياتي مع التصفيات وكان يجب استمرار كيروش.

وواصل: بقول لايهاب جلال انت اتظلمت وهاردلك، بقول لجمهور مصر هو اتظلم، وارجوكم قفوا بجواره اذا استمر في منصبه.

واوضح: كيروش فاز على منتخيات كبيرة ووصل لنهائي افريقيا، كان المفروض ايهاب جلال يكمل بنفس طريقة البرتغالي، ولكن هو بدأ من الصفر، ويجب على اتحاد الكرة حسم موقفه قبل مباراة كوريا الوديه لاما باستمراره اورحيله، لكن لاندبحه ونقضي على أن مستقبله التدريبي، وجعل المباراة الودية هي الحاسمة للقرار.

وشدد عبدالحميد: لدينا 540 لاعب في الدوري المصري وايهاب، جلال يتابع كل المباريات، ولايصح ان يقول لدي نواقص لابد ان نلغي هذه الحجة.

واشار: وجود حازم امام وبركات وهما مختصين في الكرة كان يجب على اتحاد الكرة الاستماع لهما لانهم نجوم كبار، وهم اعنرضوا على ايهاب جلال، ولذلك يجب ان يستمعوا لرأيهم سواء باستمرار ايهاب جلال اوعودة كيروش او التعاقد مع مدرب اجنبي اخر، اتمنى ان الناس التي “تفتي” بالكرة تصمت.

واستكمل عبدالحميد: اتمنى ان يقدم ايهاب جلال استقالته حفاظا على مستقبله كابتن ايهاب الف في التشكيل من اجل وضع بصمته كان لابد ان يعرف امكانيات اللاعبين ولايضيع المنتخب من احل وضع بصمته،انا لومكان استقيل فورا وتغور الفلوس الناس مش طيقاه

واختتم: اتمنى الفوز بمباراة الداخلية، التي تعتبر بروفة للقمة، تلك المواجهة التي اعتبرها بـ6 نقاط، وحاسمه للدوري بنسبة 70%.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة