اخبار الكرة العالمية

حازم إمام يعتذر لـ إيهاب جلال على الهواء.. ويعلن موقف مدرب المنتخب الأولمبي – فيديو

تحدث حازم إمام، نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة المصري، عن كواليس الاعتذار للكاتبن إيهاب جلال بشأن الرحيل عن تدريب المنتخب، بجانب المفاوضات مع المدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي.

وقال “حازم” :” اعتذر للكابتن إيهاب جلال على المستوى الشخصى ومتعاطف معه جدًا وكنت اتمنى عدم وضعة في هذا الموقف لكن الظروف أقوى من الناس كلها، وكان من الصعب استمراراه في ظل مستوى الأداء الذي ظهر عليه المنتخب مؤخرًا”.

وأضاف “حازم” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”حاولنا التواصل مع إيهاب جلال لكنه في أمريكا وهواتفه مغلقة وتم إبلاغ تامر النحاس وكيله بقرار رحيله”.

وتابع “تحدثت مع الخبير التحكيمي الأجنبي هو يتحدث الإنجليزية وتواصلت معه عبر زووم وأبدى موافقته بشكل كبير جدًا لتطوير التحكيم في مصر، وهو متعاقد وعقده قارب على الانتهاء ولن أستطيع أن أعلن عن اسمه في التوقيت الحالي، وسيتولى المسؤولية معنا من بداية الموسم المقبل”.

وعن ديون الاتحاد المصري: “سيكون لدينا مدخلات جيدة في الفترة المقبلة، واتحاد الكرة لديه الكثير من المستحقات المالية الخارجية سيتم جمعها من أجل تغطية نفقات التعاقد مع المدربين والخبراء الأجانب”.

وأكمل “حازم” : “لدينا أموال وموارد ومعنا شركة راعية قوية جدًا، والاتحاد المصري لكرة القدم له اسم كبير في الوطن العربي وإفريقيا”.

وأوضح سبب تعيين مدرب أجنبي للمنتخب الأولمبي: قال “حازم” :”نريد مدرب سبق له العمل مع هذه الفئة العمرية، وشارك في الأولمبياد من قبل، وموضوع الأموال لا يمثل أزمة، وأمامي مدرب جيد جدًا ونحاول أن نتفاوض معه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة