اخبار الكرة العالمية

حسن شحاتة: محمد صلاح لم يقدم شيئًا لمنتخب مصر .. ولو اتكلمت هغلط في ناس كتير – فيديو

يرى حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، أن محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، لم يقدم شيئًا للفريق القومي المصري خلال السنوات الماضية.

قال شحاتة في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: “محمد صلاح نجم نجوم العالم بما يقدمه مع ليفربول، لكنه لم يقدم شيئًا لمنتخب مصر، والمفترض أن يقدم ما هو أفضل من ذلك بكثير”.

وتابع: “كل المنتخبات التي يواجهها منتخب مصر في أفريقيا، بمجرد أن يتسلم محمد صلاح الكرة، يضغط عليه 3 لاعبين، وهنا يفترض على المدرب تفريغ مساحات لصلاح”.

وواصل تصريحاته مؤكدًا أن محمد صلاح في عدد كبير من المباريات لم يكن في الصورة.

كما أعرب حسن شحاتة أن هناك عشوائية كبيرة جدا في اختيار المدير الفني وغير مقنع تماماً التعاقد مع مدرب لم يحصل على بطولة محلية او أفريقية .

وأضاف شحاتة في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت؛ لو اتكلمت عن ما يحدث الفترة الماضية في الكرة المصرية بخصوص المنتخب والمدرب الوطني “هغلط في ناس كتير ” لأنه لابد أن يكون هناك خطة لتطوير الكرة المصرية خاصة وأننا نلعب دوري على مدار سنتين وكذلك بطولة كأس مصر وهناك عشوائية كبيرة في كل المسابقات .

وشدد على أنه غير متواجد في الصورة تماماً وبدون سبب لان البعض يتعامل مع حسن شحاتة “خلاص راحت عليه” لأنه لايوجد مدرب مصري او اجنبي نجح مع المنتخب بعدي وانا مش زعلان من الكلام دا .

وأكد أن المنتخب في حاجة لتواحد مدرب اجنبي لأنه بيتم تلبية كافة طلباته عكس المدرب المصري من حيث الماديات والمباريات الودية.

شاهد:

شاهد:


 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة