اخبار الزمالك

خالد الغندور يوضح تطورات ملف طارق حامد وأبوجبل مع الزمالك.. وموقف بن شرقي

كشف الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، اخر تطورات ملف طارق حامد وابوجبل مع الفارس الابيض، بالاضافة لموقف التجديد لاشرف بن شرقي.

وقال خالد الغندور في تصريحات ببرنامج زملكاوي: طارق بكن له كل تقدير واحترام، منذ انضمامه للزمالك والجمهور دائما يضعه في مكانه خاصه ويسانده ضد الحملات التي كان يتعرض لها.

واضاف: سألت طبيب الفريق والجهاز الفني قالوا ان طارق اخطرهم بعودته سريعا عقب الاطمئنان على ركبته، لما سافر كانوا ببتواصلوا معه اين انت واحيانا يرد ومرات اخرى لا، هوغادر القاهرة ولايعاني من اصابات، وليس في حاجه للخضوع لجراحه.

وتابع الغندور: قيل ان عنده عرض من احد الانديه السعوديه واحمد حسام ميدو قال اتحاد جده، وعُرض على طارق حامد مبلغ لايتم عرضه على لاعب في مثل سنه، ولكن الزمالك رصد هذا المبلغ لمكانة اللاعب لديهم.

وشدد: ما يتردد حاليا ان طارق بدأ يتاهل بدنيا حتى يكون جاهز عندنا ينضم لناديه الجديد لكن انا لن افتري على طارق وسانتظر ما يحدث الايام المقبله.

وشدد: هل ممكن خلال اسبوعين ثلاثه يقول عقدي انتهى وينضم للنادي السعودي، ولا عنده عقد من مصر مثلا فيوتشر او بيراميدز هننتظر ونرى.

واصل الغندور:” هناك استياء شديد بسبب مافعله طارق حامد القصة انك مسافر يومين لكن تغيب اكثر من شهر ومايشكك الناس ان عقده ببنتهي، الايام بيننا وكل شئ سيظهر، لدينا لاعبين عقودهم بينتهي ومع ذلك ملتزمين وبيشاركوا.

واكمل: فيريرا والجهاز الفني والاداري اخدوا موقف من ابوجبل، لانه قال انه عنده شد في الضامه، وشعروا انه بيتمارض، كيف يكون عندك اصابه؟ وكان بيشارك مع المنتخب وقام بعمليات الاحماء في مباراة كوريا.

ووجه رسالته لابوجبل: لولا وقوف الزمالك بجوارك لما انضممت للمنتخب من الاساس .

واكد الغندور: الادارة والجهاز مستائين من طارق حامد وابوجبل، واغلقوا باب التجديد لهما.

واختتم: النسبه الاكبر هو عدم التجديد لبن شرقي لانه يرغب
في السفر لاحدى الدول الخليجيه، هو لاعب صعب تعويضه، عنده عروض من الاهلي وبيراميدز والسعوديه والامارات، ولكن مازال الامل موجود لتجديد تعاقده مع الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة