اخبار الزمالك

ديربي القاهرة| تعرف على معلقين قمة الزمالك و الأهلي وموعد إنطلاق الاستديو التحليلي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر، مباراة القمة 124 بين الزمالك والأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

وتقام مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد على ملعب السلام بقمة منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي في الدوري

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك على ملعب قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر بشكل حصري.

ومن المقرر أن ينطلق الأستوديو التحليلي على قناة “أون تايم سبورت” في تمام الخامسة مساء بقيادة سيف زاهر و باقة من المع المحللين الكابتن ( فاروق جعفر ) والكابتن ( اسماعيل يوسف ) والكابتن ( عماد متعب ) والكابتن ( وليد صلاح الدين ).

والفقرة التحكيمية الكابتن (احمد الشناوي ) والكابتن (سمير عثمان) .

معلقين مباراة الزمالك والأهلي

ومن المقرر إذاعة مباراة القمة 124 عبر قناة أون تايم سبورت 1، وسيكون معلق مباراة الأهلي والزمالك، مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وحات بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

ديربي القاهرة| تعرف على معلقين قمة الزمالك و الأهلي وموعد إنطلاق الاستديو التحليلي

موقف الزمالك والأهلي في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4، وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلت شباكهم 20 هدفا.

على الجانب الآخر يحتل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة، حيث خاض الفريق 17 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 وخسر مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 38 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة