اخبار الاهلي

رابطة الأندية تحسم الجدل حول موقف مشاركة أليو ديانج مع الأهلي أمام إيسترن كومباني

رد عماد متعب نجم الأهلي السابق، وعضو رابطة الأندية المحترفة، على الأنباء التى ترددت حول عدم إمكانية مشاركة أليو ديانج نجم وسط الأهلي في مباراة إيسترن كومباني المقرر أن تنطلق بعد قليل.

وكان باسم عادل مدير الكرة بنادي إيسترن كومباني من مشاركة أليو ديانج لاعب الأهلي خلال مواجهة الفريقين في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال “متعب” :” الأجندة الدولية تحمي المنتخبات في حقهم بالحصول على اللاعبين من الأندية، لكن في حال عودة اللاعب من معسكر المنتخب قبل إنتهاء فترة الأجندة ولا مانع من منتخب بلاده في المشاركة مع النادي فمن حقه المشاركة”.

وأضاف “متعب” خلال الاستديو التحليلي لقناة “أون تايم سبورت ” قبل مواجهة الأهلي إيسترن كومباني :”هذا ردا على الأصوات التى ادعت أنه ليس من حق ديانج المشاركة مع الأهلي”.

وتابع :”لو الأهلي استطاع إحضار لاعبي منتخب مصر بعد ماتش كوريا بشكل مباشر كان سيكون من حقهم المشاركة”.

وعاد أليو ديانج إلى النادي الاهلي، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مالي في فترة التوقف الدولي، وقرر سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني للقلعة الحمراء، استدعاء اللاعب في قائمة الفريق لمباراة إيسترن كومباني.

ومن جانبه شدد علاء عبد العال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني التزام فريقه بما جاء في خطاب رابطة الأندية بشأن مواجهة الأهلي المؤجلة.

وقال “عبد العال” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” : نحن ملتزمين بعدم لعب الدوليين الأجانب في مباراة الأهلي .. ليس لدى علاقة بالقائمة التي أعلنها الأهلي وإذا لعب الأهلي بالدوليين هنصعد الموضوع بعد الماتش”

ويلتقي الأهلي مع نظيره إيسترن كومباني اليوم، في المباراة التي ستقام على استاد  السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر من المسابقة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة