اخبار الزمالك

سيف زاهر يُفجر مفاجأة بشأن بن شرقي ويوضح موقف طارق حامد وأبوجبل

كشف الاعلامي سيف زاهر مقدم برنامج ملعب اون عبر قناة اون تايم سبورتس، موقف نادي الزمالك من تجديد عقد أشرف بن شرقي، واخر تطورات أزمة طارق حامد ومحمد أبو جبل مع الزمالك.

وقال سيف زاهر في تصريحات ببرنامج ملعب اون تايم: ما سأقوله على مسئوليتي الشخصية ومن مصادر داخل إدارة نادي الزمالك.

واضاف: طارق حامد خضع للتحقيق في الزمالك وطلبوا منه الإشاعة والمستندات التي توضح برنامجه التأهيلي الذي خضع له في اسبانيا ولم يقدم اي شئ، وسيتم توقيع عقوبة ماليه كبيرة جدًا عليه، وسيكون خارج الزمالك الموسم القادم ومؤكد لديه عروض وهو لاعب كبير.

وتابع زاهر: محمد أبو جبل لا يعلم تفاصيل قصته إلا الله، هو حارس جيد، لكن فيريرا لن يستعين به في المباريات القادمة، وإدارة الزمالك أفقت مع أثنين من حراس المرمى للتعاقد معهم الموسم المقبل، وهو ايضا سيكون خارج النادي الموسم القادم.

وشدد: أشرف بن شرقي قصته وارد أن يكون متواجد ووارد أن لا يكون مستمر، اللاعب ودع الجمهور وقال” يعلم الله بحبكم”، لايوجد مشكله مع إدارة الزمالك لو سيكمل العلاقه طيبه للغاية بينه وبين مسئولو النادي.

واكمل زاهر: أكن كل الاحترام لبن شرقي لانه ملتزم ويشارك، الخلاف أمر واحد فقط مع الجمهور وما كتبه عبر حسابه الشخصي لو رحل اخر الموسم الإدارة ستكرمه وسبتعاملوا معه باحترام.

واردف: لوكان بن شرقي يقصد بما نشره انه سيرحل يوم 30 يونيو سيكون هناك “أزمة” مع الزمالك والجمهور لانه عقده لنهاية الموسم والدوري سينتهي يوم 30 اغسطس.

واختتم: لو قرر بن شرقي أن يفعل ما قام به ساسي من الرحيل قبل نهاية الدوري، سيكون سبب في ضياع بطولات مع الفريق، حتى الان نسبة تجديد بن شرقي لتعاقده 50-50 بمعنى 60% يكمل و40 يرحل في الايام القادمة الامور سيتم حسمها.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة