اخبار الاهلي

شاهد.. جمال علام فى مواجهة نارية مع أحمد مجاهد .. اسرار خطيرة عن أزمة نهائي إفريقيا – فيديو

شهد برنامج على مسئوليتي على قناة “صدى البلد” تقديم الإعلامي “أحمد موسي” مواجهة ساخنة بين جمال علام مدير اتحاد الكرة وأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابقة في اتحاد الكرة بسبب أزمة خطاب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي البداية قال أحمد مجاهد :”مجلس الإدارة الحالي عندما تولى المسؤولية لم يجلس مع اللجنة السابقة لمعرفة الأمور المادية، كل التقدير والاحترام”.

وأشار :”قدمنا ملف استضافة المباراة النهائية لدوري الأبطال الموسم الماضي، وبطولة الكرة النسائية والبطولة الإفريقية تحت 20 عامًا، المغرب قدم على استضافة نهائي الأبطال وبطولة تحت 20 عامًا، نحن حصلنا على تنظيم البطولة الأخيرة وتركنا دوري الأبطال للمغرب، لأن الأمور تتم بالتنسيق، لأننا كنا قد نظمنا المباراة النهائية 2020، لكن اتحاد الكرة الحالي لم يخطر “كاف” بطلب استضافة النهائي”.

ورد “جمال علام” : “انا لو عندي خطأ داخلي سأحاسبه، أحمد مجاهد يعرف إنه عندما يحدث خطأ انا لا أترك الخاطئ، وهناك لجنة من الوزارة لتقصي الحقائق، وعندما تقول إن فلان هو الخاطئ لن أتركه”.

وقال “أحمد مجاهد: عندما يكون هناك خطأ في الاتحاد لا أنتظر نتيجة تحقيق اللجنة”.

رد ” جمال علام” : “انا ملتزم الآن بتحقيق اللجنة، انا لست من طبيعتي أن أحمل موظف صغير نتيجة خطأ، ولو الخطأ من عندي سأعترف أمام الجميع بخطأي، اللجنة الحالية تراجع أمور كثيرة ويوم الخميس سيتم إصدار قرارات كثيرة.”.

وقال “أحمد مجاهد” : “انا قلت كل التقدير والاحترام للاتحاد، ولكن مليون بالمائة حدث خطأ، وانا اتصلت كثيرًا بالاتحاد الحالي منذ أن رحلت من أجل تقديم المساعدة ولكن لم يرد علي أحد، لكن انا من وقت رحيلي وأسمع كلام كثير، وعند وجودي لم أذكر عمرو الجنايني الذي سبقني بأي شيء بل استكملنا العمل، لكن في وقت مسئوليتي لم يحدث تسليم وتسلم للاتحاد”.

وتابع :”التعامل مع ملف نهائي دوري الأبطال خطأ، ولو كان تم الاعتراف بالخطأ في وقته كان لن يحدث كل ذلك، جمال علام يريد أن يقول إن الخطاب لم يراه إلا في شهر إبريل رغم أن الموعد النهائي كان يوم 28 فبراير”.

ورد “جمال علام” : “من يوم أعلنت شروط المسابقة الإفريقية والبند كان موجود فيه أن تقام المباراة النهائية في دولة محايدة”.

وأكد أحمد مجاهد: لا، البند فيه أن تقام في إحدى الدول ولم يتم ذكر دولة محايدة.

ورد جمال علام: النادي الأهلي بعد أن اقترب من نهائي البطولة أرسل لنا أن نستضيف البطولة، لماذا الاتحاد الإفريقي لم يأخذ هذا الملف بعد اقتراب الوداد من النهائي، بأن تقام المباراة على ملعب محايد، الاتحاد الإفريقي لم يتعامل بعدل في هذا الملف ونحن أرسلنا للفيفا ذلك، لا تدافع يا أحمد مجاهد عن الاتحاد الإفريقي الأولى أن تدافع عن الاتحاد المصري”.

ورد “أحمد مجاهد” : أنا لا أدافع عن الاتحاد الإفريقي (لكن إبني معايا أرميه وأرجع أدور عليه ليه).

وجاء رد جمال علام؟ (خليك منصف) الأهلي اه ظُلم ولكن كان ممكن يدافع أحد في الكاف عن الأهلي، ويتم الإعلان من قبل البطولة بتحديد ملعب المباراة، “كاف” كال بمكيالين، هو لو يريد أن تقام المباراة في المغرب كان قيل من البداية، نيجيريا قدمت ملف الاستضافة لماذا تم استبعادها من تنظيم دوري الأبطال وتم اسناد مباراة الكونفدرالية؟

أحمد مجاهد؟ لأنها لم تستكمل ملف نهائي دوري الأبطال، اليوم كل الكلام على أن اتحاد الكرة المصري هو المُخطئ، لكن لم ينظر أحد لأخطاء الاتحاد الإفريقي، انا أقسم بالله لن أترك شيء للأندية المصرية في المستقبل.

وأكمل أحمد مجاهد: نحن نظمنا بطولات كثيرة جدًا ونهائي دوري الأبطال، لأنه عندما كان الاتحاد الإفريقي يُخاطب الاتحادات المحلية كنا نقوم بالتنسيق فورًا.

ورد جمال علام: الاتحاد الإفريقي أخطئ لو يريد إقامة مباراة واحدة في النهائي كان عليه إعلان الملعب من بداية البطولة، وعندما انسحبت السنغال كان يجب أن يرسل لنا مرة أخرى، هناك شيء خطأ لكن كل الكلام يُقال إن اتحاد الكرة أنه المخطئ لا، انا لن أترك أي شيء في الاتحاد الإفريقي، حتى الموظفين المصريين طردوهم من الكاف، وانا لن أسكت بعد ذلك على أي شيء.

وزير الشباب والرياضة يجب أن يجلس مع الاتحاد الإفريقي وينظر في مسألة الموظفين المصريين.

وأكمل “علام” :”انا لا أريد أن أتحدث ولم أتحدث عن أي إدارة سابقة، ولا يصح أن يُقال إن الاتحاد الحالي لا يعرف كيف يدير، ولو الناس لا تريدني سأعلن استقالتي، لكن لا داعي لوضع عقبات في طريقنا، ومن يريد أن يساعد فاليساعد المجلس الحالي، لا يوجد عندي تصفية حسابات مع الموظفين في الاتحاد المصري، هذا أمر داخلي، انا لست مجبر أن أعمل بنفس الأشخاص أريد أن أدخل عناصر جديدة وشابة، ولو هناك أي مُقصر عندي أقسم بالله لن أتركه، انا لا أجامل أحد، المُخطئ سيرحل وإن لم يرحل سأرحل انا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة