اخبار الكرة العالمية

شاهد.. عضو اتحاد الكرة يطلق قذائفه على الجميع بعد مطالب رحيل مجلس الجبلاية – فيديو

دافع إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن مجلس الجبلاية بعد المطالبة بضرورة رحيل مجلس جمال علام بعد خسارة منتخب مصر أمام إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال “الكومي” :”المجلس الحالى تولى المسئولية منذ فترة قصيرة، ويسعى من أجل الإصلاح ووضعنا خطة كاملة للنهوض بكرة القدم المصرية، منها خطة طويلة الأجل وأخرى قصيرة”.

وأشار :” نسعى لتفعيل دور قطاعات الناشئين مرة أخرى حتى تعود الموهبة للملاعب، وكيفة عودة الجماهير، وفتح باب الاحتراف وتفعل الأسس العلمية في إدارة الكرة وضبط عملية بيع اللاعبين”.

وأضاف “الكومي” خلال تصريحات على قناة “صدى البلد” :”الجميع لديه أجندة يريد أن يفرضها، واتحدى أن يكون هناك مسؤول سابق يملى على الاتحاد الحالى أي قرارات”.

وأكد “الكومي” :”مصائب الكرة المصرية بسبب المسؤولين السابقين، واسألهم ماذا قدمتم للكرة المصرية خلال فترة تواجدكم في المحافل الدولية”.

وواصل :”خطوات الإصلاح لا تسير بشكل سريع، والجميع يريد إقالة اتحاد الكرة، ونعم هناك مطالبات بإقالتنا من اتحاد الكرة وإقالة إيهاب جلال، ولو صلاح الكرة المصرية سيكون برحيلنا سوف نرحل فنحن لا نتشبث بالمقاعد عكس ما كان يتشبث بهم غيرنا ومثلما أوصلوا الحال لما هو عليه الآن”.

واستطرد : “تسلمنا دوري ملتحم ومضغوط واتفقنا على أنه خلال عامين سيكون هناك انتظام كامل في المسابقات، تسلمنا كأس قديم يلعب بخلاف الجديد، وإلغاء الكأس القديم كان سيكلف الاتحاد 20 مليون جنيه شرط جزائي من الشركة الراعية”.

وأختتم “الكومي” :”نحاول إصلاح ما أفسده الآخرون في الفترات الماضية، الاتحاد عليه ديون تصل إلى 320 مليون جنية، ولا أعلم أين دور الإعلام الرياضى من منتخب مصر والجميع يهتم بأخبارالأندية على حساب المنتخب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة