اخبار الكرة العالمية

شلبي ينفعل على الهواء بعد خسارة مصر من إثيوبيا وطلب عاجل لإتحاد الكرة

طالب الاعلامي مدحت شلبي مقدم برنامج مساء اون عبر قناة اون تايم سبورتس 2، مسئولو اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب الوطني بالاستقالة فورا، بعد الخسارة من اثيوبيا بالتصفيات المؤهلة لامم افريقيا.

وقال مدحت شلبي في تصريحات ببرنامج مساء اون: هناك اخطاء كبيرة في اتحاد الكرة، وحدثت بعض الامور منهم اثناء تواجد كارلوس كيروش كمدير فني للمنتخب.

واضاف: عضو مجلس ادارة حالي طلب من كيروش بشياكه انه يستغنى عن محمد صلاح المدير الاداري للمنتخب، ولكن كيروش رفض تماما، حاولوا “يزهقوا” كيروش وقالوا انه لايرغب في تواجد ضياء السيد كمدرب في الجهاز الفني ولكن البرتغالي نفى ذلك.

وتابع شلبي: اعضاء مجلس ادارة “هواة” ولايستحقون مقاعدهم، لان الادارة الفنيه والرياضية صفر، اين شخصية الاعضاء؟، حينما يُطلب منهم في مباراة السنغال ان يغادروا المقصورة وينزلوا للجلوس على دكة البدلاء.

وشدد: على مجلس ادارة اتحاد الكرة تقديم استقاله جماعيه،واذا كنت تتحمل المسئوليه قدموها فرادى، مثل ماحدث في مجلس من المجالس السابقة.

واوضح شلبي:” الاشيك يتم اتصال بين جمال علام واعضاء المجلس ويطالبهم بتقديم الاستقاله الا اذا كان عبده مشتاق، مع كل الاحترام، هو منصب رئيس الاتحاد يكون موجود فيه اي شخص، لابد ان يكون لديه سيرة ذاتيه، وكادر حقيقي وشخصية رياضية قويه، لن نصمت الا اذا قدم المجلس والجهاز استقالتهم”.

وواصل: “كان هناك اخطاء صارمة في التشكيل، بالاضافة للصمت على الخط اللاعب المصري بيحتاج ان حد يصحيه، والمفروض اللي يصحيه نايم بره، كنا بنشوف كيروش بيتنطط على الخط”

وتساءل شلبي: “من اجل ماذا سنذهب كوريا الجنوبيه اذا كنا في اثيوبيا الشماليه خسرنا منها 2، ماذا سنفعل في كوريا ارجو ان يتم الاعتذار للاتحاد الكوري، وبيكون في اي عقد ظروف قهرية، ونرسل خطاب لهم ويقال ان الاتحاد استقال والجهاز الفني لان ستكون فضيحة لولعبنا مباراة كوريا الجنوبيه”.

واختتم:” 4 من الاتحاد المصري يسافروا ليه هي رحله للقناطر الخيريه ايه المولد ده ؟، اذا كان لديهم حس وطني يستقيلوا ومش هنرضى بالبرشامه اياها باقالة الجهاز الفني، انتم لاتصلحوا لادارة الكرة.المصريه، هناك ترهل في كل شئ، ولاتوجد ادارة حقيقيه، يوجد ازمات كثيرة، اخرها خطاب الكاف بمكان نهائي افريقيا والاهلي خسر بسبب اقامة المباراة بالمغرب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة