
حرص الإعلامي أحمد شوبير على توجيه رسالة شديدة اللهجة إلى بعض الأشخاص التي تريد إفساد الرياضة المصرية.
و علق شوبير على الروح الرياضية بين لاعبي الزمالك و الاهلي قبل و بعد مباراة القمة بالأمس و مصافحة اللاعبين و الأجهزة الفنية لبعضهم البعض.
و قال شوبير عبر برنامجه على أون تايم سبورت : لن نسمح للهلافيت بإفساد الرياضة المصرية أو تعكيرها.
و تابع : أي هلفوت او أي شخص أقحم نفسه في الرياضة المصرية ، لا يجوز تواجده معنا ، و لن نسمح له بإفساد الرياضة.
و تعادل الأهلي مع الزمالك في مباراة القمة التي أقيمت بالأمس على ستاد السلام بهدفين لكل الفريق ضمن منافسات بطولة الدوري.
تعليقات زوار الموقع





