اخبار الاهلي

شوبير يكشف لأول مرة سبب غضب الخطيب من إدارة الأهلي .. ومفاجأة عن مدرب الأهلي في القمة – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن السيناريو الخاص بتعامل إدارة الأهلي في حال رحيل الجنوب إفريقي المدير الفني للفريق خلال الفترة القادمة.

كما كشف “شوبير” عن كواليس لأول مرة حول موقف الخطيب مع إدارة الأهلي بسبب الخلاف على تجديد عقد موسيماني مع الأهلي.

وقال “شوبير” :”في حال عدم التوافق بين الأهلي و موسيمانى سيتولى سامي قمصان مهمة تدريب الأهلي في المباريات الثلاثة وهي الكأس ومباراة ايسترن كومباني والزمالك في الدوري”.

وأشار :”الأهلي لن يقبل إذا استمر موسيماني أن يظل بهذ النظام والشكل والسؤال هنا هل سيقبل موسيماني أم لا؟.. وموسيماني بالتأكيد لديه عروض احترافية أخرى”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”هناك حالة من عدم الرضا من جانب المسؤولين، ويظل الخطيب المناصر الأول لموسيماني في الأهلي، وهناك لجنة تخطيط وهناك شركة الكرة”.

وأوضح “شوبير” :”موسيماني يفضل أن يكون حديثه مع الكابتن الخطيب، لأنه لا يحب أمير توفيق، وليس لديه معرفة قوية بـ حسام غالى”

وأكمل “شوبير” :”الخطيب كان حائط الصد لموسيماني وكان هناك توجه قبل توقيع العقد والتجديد مع موسيماني بعد التجديد له، وكان الوحيد الذي صمم على ذلك هو الخطيب لدرجة انه غضب وغادر القاهرة لمدة ثلاثة أيام وتم احتواء الأمر وكان يرى أن الهزة في الفريق غير مقبولة بسبب النتائج التى حققها المدرب مع الفريق.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة