اخبار الزمالك

طارق يحيى يفتح النار على مروجي الشائعات بسبب أطهر الطاهر” الزمالك مش ملطشه”

فتح طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك النار على مروجي الشائعات التي تترد على الفارس الابيض واخرها التعاقد مع اللاعب اطهر الطاهر.

وقال طارق يحيى في تصريحات ببرنامج زملكاوي: ترددت شائعة بان الزمالك تعاقد مع اطهر الطاهر، لماذا هذا اللاعب بالتحديد، لانه كان متواجد في النادي زياره عاديه، وتم التقاط صورة له “قامت الدنيا ولم تقعد”.

واضاف: الزمالك لما يتعاقد مع اطهر الطاهر سيعلن عن ذلك، هل الزمالك بهذه السذاجه؟، ان ياتي باللاعب ويتم التوقيع معه بالنادي.

وتابع يحيى: من اطلق هذه الشائعة، يفكر قبل ان يتحدث، هل من المعقول الزمالك سيحضر اللاعب للنادي؟، امر غريب جدا.

واوضح: الزمالك لما تعاقد مع عبدالله السعيد واسمه “زي الطبل” وتم التقاط الصور لم يتم اظهار الصور الا بعدها وكان بعيد عن النادي.

وشدد يحيى: صفقات الزمالك تدار بالسرية والكتمان، هل سيحضر اطهر الطاهر للنادي للتعاقد؟، هل نحن سُذج لهذه الدرجة،صفقات الانديه الشعبية تتم في الخفاء كأنها سر حربي.

وواصل: دائما قبل المباريات الهامه للزمالك تطلق شائعات للتأثير على الفريق.

واكمل: لاتصدقوا هذه الشائعات كما قيل ان هناك 7 اسماء على طاولة فيريرا للاستغناء عنهم، وهذا خبر نشر عبر احد المواقع الكبيرة هل عرفت هذا السر الخطير منه هو، او دخلت داخل راسه لمعرفة الامر؟ اذا كان فيريرا لايعلم من سيرحل حتى الان ولم يختار فالموسم مازال مستمر، الزمالك” مش ملطشه” لديه ناس يدفعوا عنه.

واشار يحيى: هناك خلية نحل داخل الزمالك من اجل ابرام صفقات تليق بالنادي وبيأخذوا رأي المدير الفني، تقول لي اطهر الطاهر في الزمالك وتعاقدنا معه هو لاعب جيد ولكن اتمنى تحري الدقه لان هدف هذه الشائعات تفتيت وحدة الصف بالفريق

واختتم” انت عاوز تعمل فيها واد واصل، وتركب التريند وانك داخل جوه النادي وبتعرف الاخبار المفروض تتحرى الدقه لان الصحافة امانه”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة