اخبار الزمالك

طارق يحيى يُفجر مفاجأة بشأن مباراة الداخلية.. ويوجه رساله هامة للجمهور

اكد طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، ان جوسفالدو فيريرا سيعتمد على بعض اللاعبين من فريق الامل في مباراة الداخلية القادمة بالكأس.

وقال طارق يحيى في تصريحات ببرنامج زملكاوي: كثر الحديث والشائعات بان الزمالك سيتم ايقاف القيد، وهناك في قضية لسبورتنج لشبونه وتم نقديم استئناف، ومرتضى منصور قال كل مشاكل الزمالك ستنتهي وديونه.

واضاف:” الزمالك الان بينور،وهناك ناس تعمل بتفاني، يقوم يقولك خد بقى ويطلق الشائعات ليه مقولتش الزمالك قدم استئناف في القضية”.

وتابع يحيى: ماذا يحدث هناك شئ غريب وامر يحاك للزمالك، وكل قضايا الزمالك سيتم حلها قبل الموعد المحدد، اتمنى غلق الصفحة

واوضح: عندنا مباراة ودية يوم الاثنين مع الاتصالات، فريق الزمالك منقسم الى جزئين، فريق الامل مع اسامه نبيه واحمد عبدالمقصود، وفيريرا يأخذ مجموعه منهم للفريق الاول.

وشدد: مباراة الداخلية القادمة ستشهد اشتراك من3 الى 4 لاعبين من فريق الامل بشكل اساسي، سيكون موجود سيف جعفر، ويوسف اسامه نبيه، وحسام عبدالمجيد، واحمد حسام بيسو.

واكمل يحيى: ايا كان نريد ان نساند الفريق الزمالك في تحدي كبير جدًا، ولابد ان نتصدى لتلك التحديات، ونساند اللاعبين والادارة في قضايا الزمالك.

واردف: هناك لاعبين يتم الهجوم عليهم استمرار منهم الجزيري المتألق مع المنتخب التونسي، هناك اشخاص بتصدر لنا الجو العام “لهد اللعيبه”، لاتنجر وراء الصفحات والمواقع اتكلموا عن الجزيري بشكل جيد اعطيه “ريق حلو”اللعيبه محتاجه دعم وهي في حالة سيئة، رونالدو مستواه متراجع وهو رونالدو.

وواصل يحيى: هناك بعض الاشخاص تتكلم وتهاجم اللاعبين ولا تصلح ان تكون في الزمالك، ومازال لدينا مباريات كثيرة. لاتهلل له وتمدحه وهو جيد حتى تهبط به لسابع ارض حينما يتراجع مستواه.

واختتم عندنا 3 بطولات اقفوا بجوار الفريق هل “هندوس على الللعيبه” من فضلكم اقغوا معهم لان هذا هو الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة