اخبار الكرة العالمية

عبد الغني يكشف اسم جديد لخلافة إيهاب جلال وتفكير غريب من اتحاد الكرة

كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس ان المدرب البلجيكى الجنسية ميشيل برودو دخل حسابات اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر خلفا لإيهاب جلال.

وأشار أنه في حالة تحقيق إيهاب جلال الفوز على كوريا الجنوبية سيستمر مع المنتخب، وسيتم التفاوض مع برودوم لشغل منصب المدير الفني لاتحاد الكرة خلفا لفينجادا.

وكانت انتقادات وجهت لاتحاد الكرة بعد الحديث عن وجود نية للاستغناء عن إيهاب جلال وجهازه الفني في حال الخسارة أمام كوريا الجنوبية، بسبب عدم منح الفرصة الكاملة لجهاز إيهاب جلال للعمل مع المنتخب الوطني.

وتعرض إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب في الأيام الماضية لانتقادات شديدة بسبب الخسارة التي تعرض لها أمام إثيوبيا، كما ذكرت تقارير صحفية أن اتحاد الكرة قرر رحيل إيهاب جلال من منصبه بعد الهزيمة من إثيوبيا.

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة قد أوضح في وقت سابق أنه كلف حازم إمام ومحمد بركات أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بدراسة السير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب لتولى مهمة تدريب المنتخب الوطني.

قبل أن يتراجع رئيس اتحاد الكرة ويصرح قائلا: “لم أصرح باقالة إيهاب جلال وجاء تصريحي بوضوح بأننا ندرس كافة البدائل لحين اتخاذ القرار النهائي خلال اجتماع المجلس المقبل”.

وأضاف “علام” في بيان رسمي :”كلفنا اللجنة الفنية ( حازم امام – محمد بركات ) بدراسة السير الذاتية لمدربين أجانب تحسباً لأية ظروف تطرأ خلال الأيام المقبلة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة