اخبار الزمالكميديا الزمالك

“قطر الزمالك اتحرك”.. أمير مرتضى يوضح سبب تألق ناشئّ الزمالك أمام الأهلي .. والمنافسة على الدوري – فيديو

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك على مستوى لاعبي الفريق الأبيض بعد التعادل أمام الأهلي في القمة 124 التي أقيمت مساء الإثنين.

وقال “أمير” :”رغم الظروف والإصابات والغيابات لكننا شاركنا في المباراة بهدف الفوز ولم نكن خائفين ولم نكن نريد التعادل”.

وأشار :”أسامة عبد المجيد ونيمار وأسامة نبيه وسيف جعفر لم يعودوا لاعبين صغار، شاركوا اليوم بسبب الغيابات وكنا نطمح الفوز”.

وأضاف “أمير” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” :”أشكر اللاعبين على الأداء وأشكر الإدارة على التدعيم رغم الظروف الصعبة، الدوري مازال طويل وإن شاء الله نعوض”.

وتابع :”نادي الزمالك دائمًا يلعب على المكسب، واللاعبون الصاعدين عندهم شخصية وأدائهم بيتطور وأصبحوا مستقبل النادي، لم يعد هناك لاعب صغير وكبير”.

وأكمل ” أمير” :”الأهلي ناد كبير ومحترم ومباراة القمة خارج التوقعات، أنا راض عن الأداء وإن شاء الله نركز في المباريات المُقبلة ولا نفقد نقاط أخرى”.

وأوضح :”مرتضى منصور دعم اللاعبين بشكل كبير قبل اللقاء ومنحهم الثقة، وأشكر الجماهير على حضورهم اليوم وتدعيمهم للاعبين”.

وشدد “أمير” :”الزمالك هو حامل اللقب ومتصدر الدوري ونسير بشكل جيد في الكأس، بالتأكيد استلمنا عملنا في ظروف صعبة لكن نحن عندنا مسؤولية ولن نشتكي من الظروف”.

ووجه “أمير” رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك :”أشكر جماهير الزمالك والأهلي على عدم التجاوز اليوم، هذه هي كرة القدم، أتمنى أن نبني على ذلك”.

وأختتم “أمير”:”قطر الزمالك تحرك، ولن نتحدث كثيرًا عن الظروف الجماهير تشاركنا في كل شيء وتدعمنا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة