اخبار الزمالك

قناة الزمالك تُهاجم لجنة المسابقات بسبب سيد عبدالحفيظ

هاجم الاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، لجنة المسابقات برابطة الانديه بسبب الكيل بمكيالين وتوقيع عقوبات على مدرب الزمالك بدون مايفعل اي شئ، في حين لايتم عقاب مدير كرة يتطاول على الحكام بشكل مستمر.

وقال شادي عيسى: هناك خطاب وصل للزمالك من رابطة الانديه او لجنة المسابقات، بايقاف كابتن احمد عبدالمقصود مباراتين وغرامه 50 الف جنيه، بدون ان يفعل شئ من كتب التقرير؟ وماذا كتب فيه، هل الحكم الذي لم ينذره، ام المراقب.

وتابع: لماذا تلك العقوبه، اكيد تم ايقافه لسبب لا نعلمه ولاهو يعلمه، هو فقط تدخل لفض المشادة بين حسني عبدربه واسامه نبيه، هل تطبقون مقوله” ماينوب المخلص”.

وشدد: اذا كنت ستكيل بمكيال لابد ان يكون مكيال واحد المساواه في الظلم عدل، اذا كنت بتوقف مدرب الزمالك يسبب خطأ لانعرفه، مارايك اذا كنا شاهدنا اخطاء مدير كره مرة و2 و3، ولايتم عقابه الابمباراة واحده ولانعلم الغرامة.

وتساءل: هل تكرار الخطأ لايعني شئ؟ مدرب الزمالك اول مرة يخطئ تعاقبه بمباراتين، واخر يخطئ كل مباراة في الحكام وذهب للفار وانفعل على الحكم، ويتم ايقافه مباراة،

واكمل: انتبهتوا لاحمد عبد المقصود الذي لم يفعل شئ ولايوجد اي فيديو لذلك ولم يفعل اي شئ، لا اريد ان اقول لاي مدى اخطئ الكابتن حسني عبدربه.

واكد عيسى: لماذا لانجد تلك العقوبات على مدير الكرة الذي يكرر الاخطاء بشكل مستمر.

وواصل: الزمالك قدم التماس لرفع اايقاف لانه لم يفعل شئ وتواصلنا مع كابتن احمد عبدالمقصود وقال فوجئت بالعقوبه ولم افعل شئ وهذه اول مرة اتعاقب

واردف عيسى: لجنة المسابقات، رأت ان محاوله احمد عبدالمقصود لفض الخلاف بين حسني عبدربه واسامه نبيه يستحق عليه العقوبه، انما من يهاجم الحكام لا.

واختتم: الزمالك في حاجه الى كل عناصره في مباراة القمة، انت بتعاقب مدرب، هل العقاب دوري فقط ولا دوري وكأس، اتمنى احد يفهمنا مدير الكرة الذي يخطأ في الحكام ماذا سيحدث معه؟ وسننتظر ماذا ستفعلوا اذا كرر الخطأ.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة