اخبار الزمالكاخبار الاهلي

مبادرة الصلح بين مرتضى والخطيب.. مدحت شلبي وطارق يحيى يوجهان رسائل هامة

حرص الثنائي طارق يحيى ومدحت شلبي على توجيه رسائل هامه الى النادي الاهلي، من اجل قبول مبادرة الصلح التي اطلقها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع محمود الخطيب.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد اطلق مبادرة للصلح مع محمود الخطيب رئيس الاهلي، ونبذ الخلافات وفتح صفحة جديدة بين الناديين.

وقال طارق يحيى في تصريحات ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: هناك مبادرة جيدة جدا من المستشار مرتضى منصور ووجه رساله مباشرة الى كابتن الخطيب، وهي رساله مهمة جدا لمحو الخلافات، وفتح صفحه جديده من اجل مصلحة الوطن.

واضاف: هذة المبادرة في صالح الرياضة المصريه، لان الزمالك والاهلي هم الرياضه في مصر، ولوحدث هدوء الامور ستتحسن، وهناك اشخاص من الزمالك والاهلي يساعدوا في اشعال الازمة اكثر بين ادارة الناديين.

واختتم:اتمنى مجلس ادارة الاهلي يقبل المبادرة، في هذا الوقت الراهن والصعب، لان بلدنا ليست متحمله اي توتر، لابد ان تهدأ الامور، ويحدث تقدم رياضي، كفانا تناحر انا انافسك في الملعب، لكن خارجه حبايب هذا ما نحتاجه.

ومن جانبه قال الاعلامي مدحت شلبي في برنامج مساء اون عبر قناة اون تايم سبورتس2: البلد تعاني من ارتفاع اسعار وهذه ازمة عالميه، وفي انجلترا السلع غير متوفره، لكن نحن افضل في مصر كل السلع موجودة ولكن مرتفعة السعر نوعا ما، انا لا”اطبل” ولا بنافق في عمري هذا، انا بقول كل ده هذا لان البلد ليست متحمله اي ازمات.

واختتم: المستشار مرتضى منصور اطلق مبادرة سلام مع الاهلي، اعلم ان هناك اخطاء في الماضي، ولكن الان من اجل بلدنا نحاول ننهي الازمة، واتمنى ان يقبل النادي الاهلي المبادرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة