اخبار الزمالكالعاب اخرى

مدرب سلة الزمالك يُطلق تصريحات ناريه بعد رحيله عن تدريب الفريق – فيديو

أكد ويل فويجت, المدرب السابق لسلة الزمالك, أنه لم يسمع أي شيء من إدارة الأبيض عن موقفه مع الفريق حتى الآن.

وقال فويجت خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : “للسخرية لم أسمع أي شيء من الزمالك حتى الآن عن موقفي مع الفريق، لم يتم توجيه الشكر لي او الرحيل او الحديث عن التجديد”.

وأكمل: “متفاجيء من موقف الزمالك، رأيت الإعلان عن التعاقد مع مدرب جديد اثناء وجودي مع الزمالك في رواندا خلال بطولة BAL, وتوقعت ان يخبرني أي شخص داخل الزمالك عن هذا الأمر تماما”.

وتابع: عندما قدمت إلى هنا وقعت على موسم واحد فقط مع الزمالك وكان هدفي المشاركة في BAL واختبار كرة السلة المصرية”.

وشدد فويجت:”صدمت من رحيل احمد حاتم، استغربت من هذا الأمر ومن قرار الاستغناء عنه، جميع القرارات تتم من جانب الإدارة، لا توجد اي مناقشات عن الراحلين او الصفقات الجديدة
اذا كنت ستقرر رحيل لاعب مثل احمد حاتم لماذا فاوضته في منتصف الموسم، والاعتماد على اللاعبين في الدوري غير الـ BAL”.

وأكد: مهاب ياسر لاعب شاب موهوب ولكن من الصعب ان يأتي لاعب في فريق جديد ويخوض أول مباراة في نهائيات BAL لو كانت هناك مباريات ودية او تجريبية قبل لعب البطولة الإفريقية كان من الممكن مشاركته”.

واوضح فويجت: الأمر مضحكًا ان يكون هناك غضب من جانب لاعبين مصريين في الفريق بأنني اعتمد على الأجانب أكثر رغم ان الإدارة ابدت تعليقها من عدم الاعتماد على المحترفين بشكل كامل”.

واختتم: ستروباري محترف الزمالك كان يلعب في NBA ولعب في فرنسا وإفريقيا من قبل، هو بالنسبة لي لاعب لديه خبرات في مستويات مختلفة وكانت ستكون مهمة لنا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة