اخبار الزمالك

مران الزمالك إستعدادًا للأهلي| بشرى سارة لـ فيريرا بشأن زيزو والونش .. وقرار خاص لـ أبو جبل

شارك أحمد سيد “زيزو” ومحمود حمدي “الونش” ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز.

وأدى “زيزو” و “الونش ” التدريبات التأهيلية والفنية بشكل طبيعي، مع زملائهما بالفريق ، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصلا عليها بالأمس ، عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر ضمن الأجندة الدولية .

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وأسامة نبيه المدرب العام على الاجتماع بزيزو والونش للاطمئنان عليهما عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر ، ومنحهما بعض التعليمات الفنية لهما لتنفيذها.

كما خاض محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش التدريبات اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، محمد أبو جبل راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية ، مع الاكتفاء فقط بأداء تدريبات تأهيلية داخل الجيم.

وانتظم اليوم الخميس لاعبو الزمالك الدوليون في التدريبات ، عقب الحصول على راحة بالأمس بعد العودة من المشاركة مع منتخب مصر ضمن الأجندة الدولية الأخيرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل، و المؤجلة من الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة