اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقدم صفقات فريق الطائرة للسيدات ويفتح النار على مسؤولي الأهلي – فيديو

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الترحيب بصفقات فريق الطائرة للسيدات في القلعة البيضاء والذين تم التعاقد معهم مؤخرًا بعد نهاية عقودهم مع النادي الأهلي.

وكان نادي الزمالك، قد أعلن مؤخرًا عن إبرام 4 صفقات من أجل تدعيم صفوف فريق الطائرة للسيدات استعدادًا للموسم الجديد، وهم “دانا شوقي، مايا ممدوح، مريم متولى، فريدة العسقلاني” لاعبات النادي الأهلي بعد نهاية عقودهم مع الفريق الأحمر.

بالأسماء.. الزمالك يخطف 4 صفقات من الأهلي لدعم سيدات الطائرة – صور

وقال “مرتضى” :”إدارة الزمالك تهتم بكل الألعاب بما فيها البنين والبنات، ومن ضمن تلك الألعاب الكرة الطائرة والتى كانت تحتاج إلى تدعيم في فريق السيدات”.

وأشار :” ليس لدينا أزمة في فكرة أن اللاعب أو اللاعبة هو لاعب في النادي الأهلي طالما انتهى عقده مع الأهلي فلا يوجد مانع من التعاقد معه”.

وأضاف “مرتضى” خلال الفيديو الذي نشره عبر صفحتة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال تقديمه لاعبات فريق الطائرة الجدد :” نحن في عالم احتراف ولدينا مثال في أزمة اللاعب كهربا كان عقده ساري مع الزمالك والأهلي تعاقد معه، ولم نحزن”

وتساءل “مرتضى” :”هل يرغب الأهلي في التعاقد مع اللاعبين التى عقدها ممتد مع الزمالك ويريد مننا عدم الزعل، وفي حال التعاقد مع لاعب أو لاعبة عقده انتهى مع الأهلي مثل عبد الله السعيد يزعل”

وتابع :”أشكر القائمين على فريق الطائرة على الجهد المبذول، وهناك شخص يدعى فؤاد عبد السلام من النادي الأهلي تحدث مع والد إحدى اللاعبات الجدد من أجل تهديهم”.

وكشف مرتضى منصور أن إحدى اللاعبات تلقت تهديد من قبل مسؤول في الأهلي وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده قائلا :”سيتم تقديم شكوى في الاتحاد الإفريقي ضد هذا الشخص الذي يهدد اللاعبات بعد إنتقالهن للزمالك من قبل المدرب المساعد في الأهلي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة