اخبار الزمالك

هجوم ناري من شادي عيسى على إتحاد الكرة المصري..ويوجه لهم عدة تساؤلات

هاجم الاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، اتحاد الكرة بسبب طريقة ادارتهم للكرة المصرية، وتفكيرهم في تخفيض عدد الاجانب بدون مناقشة الامر مع الاندية.

وقال شادي عيسى في تصريحات ببرنامج زملكاوي: اتحاد الكرة يتحدث عن تخفيض عدد الاجانب الموسم القادم، وسط انفتاح العالم، وبدلا من زيادة العدد لاكتساب اللاعبين المصريين الخبرات يفكر في تخفيض العدد.

واضاف: هل تناقش اتحاد الكرة مع الانديه؟، وتواصل مع رابطة الانديه وقال لهم نحن نفكر بتخفيض عدد الاجانب بالدوري المصري واستطلعوا رأي الاندية؟، “ليس بمزاجك ولاهو قراقوش يامستر جمال علام”، كما تحب ان يقال لك.

واوضح عيسى: لابد من مناقشه الانديه لانهم اساس صناعة كرة القدم، ولايصح 3 اشخاص جالسون في غرفة يقرروا تخفيض عدد الاجانب، لان هناك عقود وارتباطات بين الاندية واللاعبين، هل نريد اصلاح حال الدوري ام لا، لابد ان تناقش الانديه في القرار، ممكن تطبقه في اخر سنه لوجودكم اذا لم ترحلوا قبلها.

وتساءل: هل يليق بالمنتخب المصري هذا الاداء وبعدها حصل تضارب تصريحات من شخص واحد فقط

وواصل عيسى:ما هو المانع حتى اللحظة لاختيار مدير فني للمنتخب الاوليمبي، البطولة رسميا هتبدا تصفياتها ستبدا في شهر سبتمبر،هل جاء خطاب من الكاف بتجنيب مصر التصفيات، وتبدأ من المجموعات في شهر مارس.

واكمل: الحديث لمستر جمال علام، اين المنتخب الاوليمبي قلت قررت رحيل شوقي غريب بسبب توفير الاموال هذا غير صحيح، مر5 شهور ولم تختار مدير فني، لو كان هناك منتخب اوليمبي كان خاض وديات، وتجدهم يقولوا سمعنا كلام ان مصر لن تشارك في شهر مباريات سبتمبر.

واشار: اتحاد الكرة تقريبا لايتذكرون المنتخب الاوليمبي، المفروض يكون في منتخب ويخوض مباريات وديه في التوقف القادم، انا لا اعلم هل ستستمر ام لا ممكن تستقيل الله اعلم، حضرتك ماذا ستفعل مع المنتخب الاوليمبي ؟.

واردف: ستختار مدير فني على اي اساس، انت قلت ان تم اختيار ايهاب جلال بسبب عدم وجود اموال، هذا عيب والله في حق ايهاب جلال، انه يقال ان تم اختياره بسبب عدم وجود اموال في اتحاد الكرة، ادارة اتحاد الكرة بهذا الشكل تجعلنا نقلق ان الكرة المصريه بمنتخباتها وانديتها لن تصل للجودة التي نأمل بها.

وشدد: نحن قيمتنا كبيرة جدًا الجبلايه عمرها 101 عام، وهناك دول لم تكن دول في افريقيا لكن كان هناك اتحاد كرة مصري، هل احد يفهم ويستوعب ذلك، شئ محزن ان تكون ادارة الاتحاد بهذا الشكل.

واختتم: هناك “لخبطيطه” بين اتحاد الكرة ورابطه الانديه ولا نعرف اختصاصات كل منهما هذا الحديث ليس تأنيبا ولكن سؤال لمسترجمال علام، هل تعي يا استاذ جمال ولا لن تتحمل الضغط، وترحل الله اعلى واعلم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة