
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن إمكانية مشاركة الاهلي في كأس العالم للأندية في نسخته المقبلة بالرغم من خسارته نهائي أفريقيا.
و خسر الأهلي من الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس.
و قال شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو أون سبورت إف إم: غير مؤكد مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية النسخة المقبلة.
تابع : حتى الآن الفيفا لم يعتمد نظام ٢٤ فريق ، و لم يتم الإستقرار على الدولة المضيفة لنهائيات كأس العالم للأندية المقبلة.
أتم : أوروبا إعترضت على إقامة كأس العالم للأندية ب ٢٤ فريق ، و أكدت أن هذا الأمر سيكون مرهق للاعبين إلا في حالة لعب المسابقة كل ٣ او ٤ سنين، و ليس بشكل سلوى.
https://youtu.be/SEiITb0x-M0
تعليقات زوار الموقع





